أفضل الوجهات السياحية للدراجات الهوائية

أفضل الوجهات السياحية للدراجات الهوائية

أفضل الوجهات السياحية للدراجات الهوائية

أصبح بإمكان الإنسان اليوم أن يسافر بأسهل الوسائل وأسرعها، كالطائرات والقطارات الفائقة السرعة، خاصة في خضم الثورة العلمية والتكنولوجية التي نعيشها اليوم.

إلا أن السفر بالدراجة الهوائية يعتبر من أمتع أساليب السفر الفردي،فيما يلي 4 وجهات سياحية يمكن استكشافها بالدراجة:

1- ميانمار (بورما)
يمكنك اكتشاف ميانمار في غضون 14 يوماً عبر جولة على الدراجة الهوائية، فبعد الاستمتاع في “رانغون” ليوم كامل يمكنك الانتقال إلى بحيرة مينشوانغ، وبعدها يمكنك استكمال رحلتك إلى كهوف بيندايا قبل التوجه إلى السهول المحيطة بماندالاي ثمّ الانتقال إلى باغان النقطة الأخيرة قبل العودة إلى رانغون.

2- جبال الألب
يمكنك الاستمتاع بطبيعة جبال الألب على الدراجة أو سيراً على الأقدام بدءاً من فريولي في إيطاليا، وصولاً إلى بحيرة بليد في سلوفينيا خلال 14 ليلة من دون دليل سياحي. وستستمتع خلال مسارك في هذه الجبال بنهر سوكا، وستسير عبر ممرات في الجبال والوديان والشلالات.

3- اسكتلندا
يمكنك اكتشاف جزر وبحيرات الساحل الغربي لاسكتلندا على متن سفينة شراعية اسمها “إيدا فراندسن” وعمرها سبعون عاماً أعيد ترميمها. تستغرق هذه الرحلة ست ليال تستمتع خلالها بجولة على الدراجة الهوائية على الشواطئ الرملية البيضاء.

4- الأرجنتين
يمكنك التمتع بالطبيعة الأرجنتينية في جولة على الدراجة، وتبدأ الرحلة في مزرعة أستانسيا لوس بوتريروس، لتصل بعدها إلى سييراس تشيكاس في منطقة كوردوبا، حيث ستكون بضيافة عائلات أرجنتينية، وستستمتع خلال الرحلة بأعشاب التلال والمروج والغابات.

The post أفضل الوجهات السياحية للدراجات الهوائية appeared first on رحالة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله