دبي تتهيأ لتنظيم الدورة الأكبر لمعرض سوق السفر العربي

دبي تتهيأ لتنظيم الدورة الأكبر لمعرض سوق السفر العربي

دبي تتهيأ لتنظيم الدورة الأكبر لمعرض سوق السفر العربي

تستعد دبي لبدء العد العكسي لافتتاح معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2017)، يوم الاثنين المقبل 24 أبريل ولمدة أربعة أيام، وسيوفر فرصة مثالية للتواصل وعقد الشراكات بمشاركة أكثر من 2600 عارض مؤكد و30 ألف زائر لأكبر حدث تجاري في منطقة الشرق الأوسط.
وقد أضاف المنظمون للمرة الثانية على التوالي قاعة إضافية لاستيعاب الطلب الإضافي، مع وجود عارضين من 150 دولة و65 جناحاً وطنياً، وأكثر من 100 عارض جديد في المعرض لأول مرة.

وقال سيمون بريس، مدير أول معرض سوق السفر العربي: “من الواضح أن مشروع إكسبو دبي 2020 يقود مسيرة النمو في جميع أنحاء هذه المدينة التي تهدف إلى استكمال 160,000 غرفة فندقية في الوقت المناسب للترحيب بخمسة ملايين زائر إضافي خلال فترة المعرض الذي يمتد لستة أشهر. ومع ذلك، فإن دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ككل تتطلع نحو تعزيز قطاع السياحة كركيزة أساسية لتنويع اقتصاداتها بعيداً عن النفط والغاز”.
وأضاف: “يتجه المسافرون في الوقت الحالي للتعرف على مجالات مختلفة خلال رحلاتهم مثل الطهي والثقافة والتاريخ والتسوق والطبيعة والرياضة والحلال والمتنزهات والعافية والمنتجع الصحي والسياحة العلاجية والترف”.
كما ستعقد سلسلة من جلسات النقاش في المسرح العالمي، وستسلط الجلسة الأولى على دور معرض إكسبو دبي 2020 في تحقيق رؤية حكومة دولة الإمارات طويلة الأجل للتنويع الاقتصادي. وسوف تشارك نخبة من المتحدثين على مستوى عال في النقاش حول هذا الحدث العالمي الذي سيتم تنظيمه بعد 3 سنوات.

The post دبي تتهيأ لتنظيم الدورة الأكبر لمعرض سوق السفر العربي appeared first on رحالة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله