الكاميرون تخسر بثنائية امام تشيلي

الكاميرون تخسر بثنائية امام تشيلي

الكاميرون تخسر بثنائية امام تشيلي السوبر – عماد الشايع استهل منتخب تشيلي مسيرته في بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا بالفوز 2 / صفر على نظيره الكاميروني في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للمسابقة اليوم الأحد.
وحصل منتخب تشيلي، بطل قارة أمريكا الجنوبية، على أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليتربع على صدارتها مؤقتا قبل لقاء المنتخب الألماني (بطل العالم) مع نظيره الاسترالي (بطل آسيا) غدا الاثنين في الجولة ذاتها.
في المقابل، قبع منتخب الكاميرون (بطل أفريقيا) في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.
واتسم الشوط الأول بالقوة والإثارة خاصة من جانب منتخب تشيلي، الذي أهدر أكثر من فرصة مؤكدة، قبل أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق ادواردو فارجاس ولكن سرعان ما تم إلغائه بعدما أثبتت تقنية الفيديو وقوعه في مصيدة التسلل.
ورغم أن الشوط الثاني كان أكثر هدوء من سابقه وشهد عددا قليلا من الفرص الضائعة، إلا أن المنتخب التشيلي حسم من خلاله نتيجة المباراة لصالحه.
وافتتح آرتورو فيدال نجم فريق بايرن ميونخ الألماني التسجيل في الدقيقة 81 من متابعة لتمريرة زميله (البديل) أليكسيس سانشيز، قبل أن يضيف فارجاس الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من متابعة لتسديدة من سانشيز أيضا. بواسطة : عبدالله بن نايف 0 0 1 09-24-1438 12:53 صباحًا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله