سكايب تُطلق تحديثًا جديدًا تُعيد فيه بعض المميزات السابقة

سكايب تُطلق تحديثًا جديدًا تُعيد فيه بعض المميزات السابقة

سكايب تُطلق تحديثًا جديدًا تُعيد فيه بعض المميزات السابقة

إن كنتم تتذكرون وخلال الشهر الماضي أتاحت مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لتطبيقها سكايب سمّته أنذاك بالجيل القادم، وتم إطلاق النسخة على كلٍ من أندرويد و iOS، ومع هذا التحديث تم إعادة تصميم واجهة التطبيق بشكل كبير، فضلًا عن مجموعة المزايا والإضافات الجديدة.

بالمقابل مع هذا التصميم الجديد أزالت سكايب بعض المزايا واستبدلتها بأخرى، ولكن مع مرور الأيام ظهرت الكثير من التقارير عن عدم رضا المستخدمين بهذه الإضافات جنبًا إلى جنب عدم عمل بعض المزايا، لذلك قررت مايكروسوفت إستعادة بعض المزايا، بالإضافة إلى إستحداث بعض الإضافات الجديدة والإجراء بإصلاحات شاملة.

وجديد التحديث إعادة إدخال ميزة الحالة على الشاشة الرئيسية والتي ستسمح لمستخدمي سكايب معرفة من هو نشط من الوهلة الأولى، كما وتم إضافة جميع أدوات المشاركة بحيث سيتمكن المستخدم من متابعة المشاركة في دردشة سكايب من التطبيقات والخدمات الأخرى.

ومن المميزات الجديدة إضافة المزيد من خيارات الألوان مما يُضفي المزيد من عمليات التخصيص، ومرة أخرى تم إعادة تصميم واجهة التطبيق وتم فيها تحسين وضوح الشاشة وجعلها أكثر سهولة في التنقل والوصول للمحادثات، وأخيرًا هناك عدة إصلاحات أهمها إصلاح مشكلة عدم حذف جهات الإتصال أو المحادثات، وتم تضمين بعض الإصلاحات الأخرى المتعلقة بالإشعارات وخاصية تعدد المهام أثناء إجراء مكالمة.

سكايب

التدوينة سكايب تُطلق تحديثًا جديدًا تُعيد فيه بعض المميزات السابقة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله