آرسنال يفتتح البريمرليج بفوزٌ صعب على ليستر

آرسنال يفتتح البريمرليج بفوزٌ صعب على ليستر

آرسنال يفتتح البريمرليج بفوزٌ صعب على ليستر السوبر – عادل بن صالح في المباراة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي (البريمرليج) الإثارة بدأت مبكراً عندما شهدت المباراة الأولى سبعة أهداف ، كان لآرسنال فيها نصيب الأسد رغم صعوبة المباراة .أرضية الإمارات ستاديوم كانت شاهده على انتصار الأرسنال برباعية مقابل ثلاثة أهداف .
إثارة المباراة بدأت من شوطها الأول، والذي شهد أربعة أهداف تقاسمها الفريقين .
آرسنال بدأ التسجيل أولاً عن طريق الوافد الجديد إلكسندر لاكزيت، عندما تلقى عرضية جميلة من المصري محمد النني ليضعها على يمين الحارس كاسبر شمايكل معلناً تقدم الآرسنال عند الدقيقة الثانية من الشوط الأول .
جماهير ليستر لم تنتظر طويلاً سوى ثلاث دقائق، حتى تمكن لاعبي ليستر من إدراك التعادل عبر الياباني المتألق أوكازاكي عند الدقيقة الخامسة بعد أن استفاد من الهفوة التي وقع فيها دفاع الآرسنال بسوء المراقبة .
دفاع الآرسنال واصل سقوطه في الهفوات الدفاعية، والتي استفاد منها البرايتون عندما استغل خطأ التمرير من المدافع هودلينغ ليخطف الكرة و ينطلق بها نحو مرمى القنرز ليمرر عرضية جميلة نحو المتواجد دائماً جيمي فاردي الذي وضعها في المرمى معلناً تقدم ليستر سيتي بنتيجة المباراة .
رغم الأخطأ الدفاعية إلا أن هجوم الآرسنال كان حضوره جيد في المباراة بقيادة الفرنسي الجديد و الإنجليزي داني ويلباك، و استطاع الأخير أن يدرك التعادل لأصاحب الأرض في الدقيقة الثاني من الوقت المضاف في الشوط الأول .
في الشوط الثاني واصل دفاع الآرسنال سوء المستوى الذي يقدمه ليستغل جيمي فاردي سوء المراقبة للدفاع في الركلة الركنية و يضيف هدف ليستر الثالث و هدف التقدم عند الدقيقة السادسة و الخمسين من زمن الشوط الثاني .
مدرب الآرسنال رمى بأوراقه الرابحه مبكراً بعد شعوره بفقد المباراة ليجري تغيران ليزيد من قوة الجانب الهجومي بدخول أولفية جيرو و أرون رامزي على حساب الجانب الدفاعي بخروج هودلنغ و محمد النني ، وخروج صاحب هدف التعادل ويلباك و دخول ثيو والكوت .
أرون رامزي كان في الموعد و استطاع أن يدرك التعادل عند الدقيقة الثالثة و الثمانين .
جيرو هو الأخر أثبت نجاح الفكر الذي يمتلكه مدربه آرسين فينجر بعد أن استطاع أن يمنح الآرسنال هدف الفوز في اللقاء
ليحصل آرسنال على أول ثلاث نقاط في أول مبارياته للموسم الجديد لعام 18-2017. بواسطة : عبدالله بن نايف 0 0 3 11-20-1438 05:06 صباحًا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله