الخطوط الكويتية تحصل على جائزة لأفضل خدمات طيران

الخطوط الكويتية تحصل على جائزة لأفضل خدمات طيران

الخطوط الكويتية تحصل على جائزة لأفضل خدمات طيران

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، الناقل الوطني الرسمي، لدولة الكويت، أعلنت حصولها على جائزة أفضل الخدمات التي تقدمها شركات الطيران، وذلك في المعرض العالمي لخدمات الضيافة على الطائرة، الذي يقام سنوياً في مدينة هامبورغ الألمانية.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الخطوط الكويتية، فايز العنزي، لوكالة الأنباء الكويتية (كونا): إن “الكويتية” حازت هذه الجائزة من خلال استفتاء تطرحه مجلة “المسافر الدولي” على موقعها الإلكتروني، حيث يشاركها القراء في إجراء هذا الاستفتاء.

وأوضح العنزي أن “الكويتية” نالت ثقة ورضا الجمهور، وحصلت على المركز الأول بين العديد من شركات الطيران الكبرى، مما يؤكد حرص “الكويتية” على تقديم أفضل ما لديها من خدمات لراحة عملائها والمسافرين على متن طائراتها.

وأضاف أن مجلة “المسافر الدولي” إحدى المجلات المتخصصة في مجال الطيران والمهتمة بما تقدمه الشركات حول العالم للمسافرين على الدرجة الأولى من خدمات ووسائل راحة.

وذكر أن “الكويتية” تمتلك العديد من المقومات التي تؤهلها لدخول المنافسة في المسابقات الدولية نظير الخدمات الراقية التي تقدمها، وجودة الطعام ورحابة مقاعدها على الدرجة الاقتصادية، إضافة إلى رفاهية المقاعد على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وبيّن أن “الكويتية” حدثت أسطول طائرات بعدة خدمات متنوعة؛ من أهمها خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت، وخدمة الاتصال الهاتفي مع المختارات، علاوة على العديد من الخدمات الترفيهية من خلال شاشات العرض المطورة على أحدث الوسائل التكنولوجية.

وتعد “الكويتية” إحدى أقدم شركات الطيران في منطقة الخليج العربي، أسست عام 1953 بصفتها شركة خاصة تحت اسم “الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة”، واستحوذت حكومة دولة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100% عام 1962.

The post الخطوط الكويتية تحصل على جائزة لأفضل خدمات طيران appeared first on رحالة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله