في جولة النسيان البلوز والريدز يسقطان

في جولة النسيان البلوز والريدز يسقطان

في جولة النسيان البلوز والريدز يسقطان السوبر – وسام حبيبي في بداية دوري المتعه والإثارة البريمرليج الريدز والبلوز يسقطان بمرارة والغولدين بوي يولد من جديد في أزرق ليفربول .
في مباراة مثيره هناك في الانفليد شهدت الظهور الأول للفرعون المصري محمد صلاح في زي بطل القصة التي انتهت بتعادل إيجابي مخيب لكتيبة كلوب بثلاثة أهداف لمثلها .
وافتتح أهداف ليفربول وواتفورد نجم واتفورد الإيطالي اوكاكا في الدقيقة ٨ من زمن الشوط الأول .
ليأتي الرد سريعا من المالي نجم ليفربول ساديو ماني في الدقيقة ٢٩ من زمن الشوط الأول لكن فرحة التعادل لم تدم طويلا بفضل نجم واتفورد دوكوري في الدقيقة ٣٢ من زمن الشوط الأول .
وعند الدقيقة ٥٥ من زمن الشوط الثاني ينطلق الجناح الطائر الفرعون المصري المتألق محمد صلاح مسببا ركلة جزاء لفريقه ينفذها بنجاح البرازيلي فيرمينو
ليعود ذات اللاعب ويرد الهدية للمصري المتألق صلاح الذي بدوره لم يتوانى في إيداعها شباك الفريق الأصفر في الدقيقة ٥٧ من زمن اللقاء ولكن عند الدقيقة ٩٤ من الوقت بدل الضائع نجح بريتوس في احراز التعادل لفريقه واتفورد .
وفي مدينة الضباب سقط أسد لندن بطل الدوري الإنجليزي كتيبة كونتي البلوز تشيلسي بثلاثية لهدفين لمصلحة المتواضع بيرنلي ليؤكد البريمرليج إثارته .
وافتتح النتيجة لبيرنلي هدافه سام فوكس في الدقيقة ٢٤ من زمن اللقاء لتتواصل الصدمه على محيا كونتي في الدقيقة ٣٩ عندما أضاف وارد ثاني الأهداف قبل أن يضع فوكس جميع مشجعي البلوز في حالة يأس بعد إضافة ثالث الأهداف عند الدقيقة ٤٣ من زمن الشوط الأول .
ورغم ظروف اللقاء من إصابات ومن نقص عددي تأثرت به كتيبة كونتي بعد طرد كل من كاهيل وفابريجاس .
إلا أن موراتا ظهر كمنقذ وأضاف الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ٦٩ من زمن اللقاء وساهم بالهدف الثاني لديفيد لويز في الدقيقة ٨٨ من زمن الشوط الثاني إلا أن هذا لم يكن كافيا لتعديل النتيجة
وهناك في مواجهة إيفرتون وستوك سيتي نجح الأسطوره واين روني في إحياء نفسه من جديد وكسر الأرقام من جديد بعد قيادته ايفرتون لانتصار بهدفه في الدقيقة ٤٦ من زمن الشوط الثاني ليصل الى هدفه رقم ١٩٩ في مسيرته . بواسطة : خالد العوني 0 0 1 11-20-1438 07:47 مساءً

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله