استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11

استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11

أليكسا

بدأ مُستخدمو أجهزة U11 من شركة إتش تي سي HTC بالحصول تدريجيًا على مُساعد أمازون الرقمي، أليكسا Alexa، لتعمل أجهزتهم الآن بثلاثة مساعدات رقمية مُختلفة.

ويتوفّر مساعد غوغل الرقمي، غوغل أسيستنت Google Assistant، بشكل افتراضي لأن الجهاز يعمل بأندرويد 7. كما يتوفّر “سينس” Sense، مُساعد الشركة الرقمي الذي لا يدعم الأوامر الصوتية، لكنه يقوم بتحليل عادات استخدام الجهاز لاقتراح التطبيقات والتنبيهات كذلك.

وبحسب موقع Engadgets، فإن استخدام أليكسا على الجهاز كان سلس جدًا ويُقدّم نفس الجودة الموجودة في مُساعد أمازون المنزلي، فالإجابات كانت دائمًا حسب المتوقّع، كما أن المهارات، التي يصل عددها إلى أكثر من 15 ألف، تجعل تجربة الاستخدام أفضل.

واشتكى البعض من بطئ الإجابات في حالة عدم الاتصال بشبكة واي-فاي والاعتماد على اتصال البيانات، بالإضافة إلى عدم قدرتها على سماع أوامر المستخدم الصوتية عن بُعد بسبب عدم وجود أكثر من مايكروفون داخل الجهاز.

وسبق لأليكسا أن وصلت إلى أجهزة “ميت 9” Mate 9 من هواوي، لكن تجربة الاستخدام لم تكن جيّدة. لكنها في U11 مُميّزة مع وعود من الشركة بدعمها مُستقبلًا للغات جديدة.

ويُمكن تثبيت مساعد أمازون الرقمي من متجر غوغل بلاي، فهو متوفّر تحت اسم HTC Alexa داخل الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يصل فيما بعد لبلدان ثانية.

مراجعة هاتف HTC U11

التدوينة استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11 ظهرت أولاً على عالم التقنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله