محمد قاسم يعلن عن أكبر مشروع للإعلام الرياضي

محمد قاسم يعلن عن أكبر مشروع للإعلام الرياضي

محمد قاسم يعلن عن أكبر مشروع للإعلام الرياضي السوبر – خالد العوني عبر برنامج مع شوبير على قناة صدى البلد المصرية أعلن مساء أمس الأستاذ والإعلامي محمد قاسم رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية السابق ورئيس لجنة الإعلام الرياضي في مملكة البحرين*عن انطلاق مشروع النادي الدولي للإعلام الرياضي ، ويهدف المشروع إلى خدمة مزاولي مهنة الإعلام في جميع أنحاء العالم .
وشارك قاسم في إعلان انطلاقة المشروع كلاً من الأردني صالح الراشد والفلسطيني حسين عليان.
و تحدث محمد قاسم : بأن المشروع انطلق بعد مشاورات وموافقات أكثر من 500 إعلامي من مختلف دول العالم لإنشاء مشروع نادي الإعلام الدولي للإعلام الرياضي ليكون بيتاً لجميع إعلامي العالم من مختلف القارات .
وبيّن قاسم أنه تمّ تشكيل اللجنة التأسيسية والتي سيترأسها صاحبة الخبرة الطويلة الليتوانية ليما ستونلهوف والتي ستكشف عن أعضاء لجنتها خلال الأسبوع المقبل ومن ثم ستعقد اجتماعها مباشرة في مقر النادي في جمهورية تونس .
و أوضح قاسم بأن لجنة قانونية مكونة من المستشار الخاص بالنادي المحامي التونسي ماهر الصمعي وعدد من أصحاب الخبرة قد أنهو الأمور المتعلقة بمقترح النظام الأساسي للنادي والذي سيتم عرضه على اللجنة التأسيسية لأخذ موافقتها والبدء في العمل عليه ومن ثم تعميمه على أعضاء النادي لأخذ موافقتهم .
وعن عضوية النادي أوضح قاسم أن الاشتراك في النادي سيكون عن الطريق الشخصي لمنتسبي الإعلام وأن يقدم ما يثبت عمله الإعلامي في بلده* ولن تكون هناك عضويات للجمعيات أو الاتحادات الإعلامية أو الروابط في الدول .
وعن أبرز الخدمات التي سيقدمها المشروع ذكر قاسم بأنهم اتفقوا مع شركات طيران و سلسلة فنادق و الوصول معهم إلى منح منتسبي النادي عروض مميزه في التنقلات و السكن وهذا من أبرز المعوقات التي يواجهها الإعلامي في كل دول العالم .
من جانبه تحدث الأمين العام للنادي الأستاذ حسين عليان بأن النادي سيكون ذو استقلالية تامه ولن يكون منافساً لأي جهة إعلامية أخرى بل سيكون داعما لجهود هذه المؤسسات.
كما تحدث الأمين المالي الأستاذ صالح الراشد عن الجوانب التنظيمية وعن وجود فروع للنادي في شتى دول العالم في ظل العروض المتوفرة من عديد الشركات العالمية إضافة إلى أن النادي لديه خطة تشغيلية لمدة عام. بواسطة : خالد العوني 0 0 34 01-20-1439 08:52 مساءً

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله