Site icon العربي الموحد الإخبارية

4 انتقالات في 30 يوما.. عمرو وردة يعود إلى الدوري المصري

صنع الجناح المصري عمرو وردة الحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتقاله لـ4 أندية كاملة في غضون شهر واحد فقط.
وشهد الميركاتو الصيفي لعام 2023، تنقل عمرو وردة بين 4 أندية هي الرجاء المغربي ودوكسا كاتوكوبياس القبرصي والاستقلال الإيراني، وأخيرا فاركو المصري.انتقالات عمرو وردة في ميركاتو 2023
جاءت البداية من الرجاء بطل المغرب وأفريقيا الأسبق، الذي أعلن يوم 12 أغسطس/آب الماضي عن تعاقده مع عمرو وردة في صفقة انتقال حر قادما من أبولون ليماسول القبرصي.لا ميسي لا مشكلة.. إنتر ميامي يواصل انتصاراته في غياب “البرغوث”وأبدى عمرو وردة سعادته بالانتقال للرجاء، حيث قال في الفيديو التقديمي: “أنا هنا للدفاع عن أغلى قميص في العالم؛ قميص نادي الرجاء”.
لكن سرعان ما أعلن الرجاء فسخ تعاقده مع عمرو وردة بالتراضي يوم الخميس 24 أغسطس، وذكر في بيان رسمي أن ذلك “بناء على طلب اللاعب لأسباب نفسية و شخصية”.
وفي اليوم نفسه، عاد وردة إلى قبرص من جديد لينضم إلى صفوف فريق دوكسا، في رحلة لم تدم طويلا حيث فسخ عقده بعد 4 أيام فقط.
وفي 28 أغسطس، أصبح صاحب الـ29 عاما لاعبا جديدا لفريق للاستقلال، ليصبح أول محترف مصري في الدوري الإيراني، لكنه لم يستكمل تعاقده أيضا مع الفريق ورحل دون أن يلعب.
وخلال الساعات الأخيرة، أعلن والد عمرو وردة عودة نجله إلى الدوري المصري من بوابة فريق فاركو.تاريخ جديد.. كوكو غوف تتوج بلقب أمريكا المفتوحة للتنسوقال مدحت وردة، نجم كرة السلة المصرية السابق، إن نجله أتم اتفاقه مع فاركو على الانتقال إلى صفوفه لمدة موسم واحد، مشيرا إلى أنه سينتظم في التدريبات بداية من يوم الإثنين.
وأضاف في تصريحات صحفية أن نجله هو مَن طلب أن يكون العقد لمدة عام واحد، كونها تجربته الأولى في العودة إلى مصر منذ خروجه للاحتراف في أوروبا.
ماذا قدم عمرو وردة في مسيرته؟
عمرو وردة من أبناء الأهلي المصري، وتم تصعيده للفريق الأول في 2014، قبل انطلاق مسيرته في أوروبا باليونان وقبرص.
وبدأ وردة مسيرته في الملاعب الأوروبية عام 2015 من بوابة باناثينايكوس اليوناني.برسالة عربية.. رئيس برشلونة يتضامن مع ضحايا زلزال المغرب (فيديو)وانتقل اللاعب الدولي السابق بعدها إلى أندية باوك وأترومويتوس ولاريسا وفولوس في الدوري اليوناني، قبل أن يتحول إلى قبرص من بوابة أنورثوسيس ثم أبولون.
يذكر أن التجربة الأخيرة لوردة في صفوف أبولون ليماسول استمرت لمدة 6 أشهر فقط، وسجل مع الفريق 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 19 مباراة.

Exit mobile version