Site icon العربي الموحد الإخبارية

والدة ساديو ماني.. كيف لعبت دورا في انتقاله إلى النصر؟

كشف السنغالي ساديو ماني جناح النصر السعودي عن لعب والدته دورا مؤثرا في اتخاذ قراره بالانتقال لصفوف “العالمي” في الصيف.

ورحل ساديو ماني عن الدوريات الأوروبية في صيف 2023 بالانتقال إلى النصر من بايرن ميونخ مقابل 40 مليون يورو.”لم يتعلم من رونالدو”.. “شيشة تاليسكا” تفجر الغضب في النصر السعودي
وقبل ذلك، قضي ماني 12 عاماً في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث لعب لأندية ميتز الفرنسي وساوثهامبتون وليفربول في إنجلترا ثم العملاق البافاري.
ما أسباب تعاقد ماني مع النصر السعودي؟وعن التحول المفاجىء صوب الدوري السعودي للمحترفين، تحدث ماني قائلا:ً “السعودية بلد مسلم وأنا قبلت العرض بسبب هذا الأمر”.
وأردف في تصريحات نقلتها عدة صحف سنغالية: “لقد شجعتني أمي كثيراً على الذهاب إلى النصر، وأصرت على اختياري للنصر، وهذا أيضا من أهم أسباب قبولي للعرض السعودي”.ويبقى ساديو ماني من أهم اللاعبين الأفارقة في السنوات الأخيرة حيث فاز مرتين بجائزة أفضل لاعب في القارة وحقق دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي مع ليفربول، وفاز بكأس أمم أفريقيا رفقة السنغال.

لماذا تخلى كريستيانو رونالدو عن حلم تنس الطاولة؟.. قرار غيّر التاريخوسجل ماني 6 أهداف في 5 مباريات خاضها مع النصر حتى الآن في كافة البطولات وفاز مع الفريق بالبطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان” بالفوز 2-1 على الهلال في النهائي.

Exit mobile version