Site icon العربي الموحد الإخبارية

ديوكوفيتش يخلد كوبي براينت بقميص الغراند سلام التاريخي (فيديو)

تم تحديثه الإثنين 2023/9/11 10:31 ص بتوقيت أبوظبي
خلد الصربي نوفاك ديوكوفيتش أسطورة لعبة التنس، صديقه الأمريكي كوبي براينت لاعب كرة السلة الراحل الذي توفى قبل 3 سنوات.

وسقطت طائرة كوبي براينت الهليكوبتر في كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية في 26 يناير/ كانون الثاني 2020.وارتبط ديوكوفيتش مع براينت بعلاقة صداقة وطيدة على مر السنوات وظهرا معاً في أكثر من مناسبة.صديق كريستيانو رونالدو يرفض قميص ليونيل ميسي
وحقق نوفاك ديوكوفيتش فجر الإثنين لقب بطولة أمريكا المفتوحة، إحدى البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام” في مسابقة فردي الرجال.
وفاز ديوكوفيتش على الروسي دانيل ميدفيديف في النهائي بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-3 مرتين و7-6 ليصل إلى 24 لقباً في الغراند سلام.
وخلع ديوكوفيتش قميصه عقب نهاية المباراة ليرتدي قميص براينت وعليه صورتهما معاً وكلمة “مامبا للأبد”، في إشارة إلى اللاعب الأمريكي الراحل.نوفاك ديوكوفيتش يستعيد عرش “أمريكا المفتوحة”
وعن علاقتهما، تحدث بطل أمريكا المفتوحة قائلا:ً “قبل أيام قليلة، طلبت من بعض الأشخاص مساعدتي على صنع هذا القميص، كوبي كان صديقاً مقرباً، كنا نتحدث كثيراً عن عقلية الرياضي الفائز”.
وأتم: “حين كنت أعاني من إصابة وأحاول العودة، اعتمدت عليه كثيراً، كان حاضر دوماً من أجل أي نصيحة”.يذكر أن ديوكوفيتش توج هذا الموسم بألقاب أستراليا ورولان غاروس وأمريكا على صعيد الغراند سلام، بينما حل وصيفا في بطولة ويمبلدون.

Exit mobile version