Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل أنواع السيارات العائلية.. ملوك الرحابة والأمان

السيارات العائلية في أسواق السيارات تتاح من كافة الفئات التي تقدمها ماركات السيارات المختلفة، وتتميز عن بعضها بميزات محددة.

ويكشف “كار باظ “، ضمن هذا التقرير عن أبرز السيارات العائلية التي تتمتع بالرحابة من الداخل، وتتوافر بها مميزات الأمن والسلامة لكافة الأفراد.كنز في الخردة.. ماذا نعرف عن إعادة تدوير بطاريات السيارات الكهربائية؟Honda Odyssey
كاختيار أمثل بين كافة الفئات، تأتي سيارة هوندا Honda Odyssey، كأفضل سيارة للعائلة من مختلف الموديلات المتاحة حاليا بالأسواق.
السيارة من الداخل تتمتع بالرحابة المطلوبة، بتعدد صفوف المقاعد بها، والتي تصل ل 3 صفوف، وتعمل بمحرك V6، مع تحقيقها لأقصى درجات تقييم الأمن والسلامة من هيئة IIHS.
Kia Telluride
للراغبين في الحصول على تصميم مميز ضمن فئة SUV المخصصة للعائلة، ستكون سيارة كي Kia Telluride هي الاختيار الأمثل بالنسبة لهم.
السيارة بجانب تصميمها الخارجي المميز، تتمتع من الداخل بدرجة الرحابة المطلوبة، مع عملها بمحرك V6 ينتج قوة 291 حصانا، وحصدها لأعلى درجات تقييم من هيئة Kia Telluride.
Subaru Outback
سوبارو Subaru Outback، هي الخيار المثالي للسيارة العائلية المخصصة لوضع مقاعد الأطفال في المنطقة الخلفية.
السيارة من الداخل تكفي لما يصل ل 5 ركاب، وهي من الخيارات الجيدة بين السيارات العائلية التي تحقق الأمن والسلامة للأفراد، مع توافرها بمحرك بسعة 2.4 لتر، ينتج قوة 260 حصانا بعزم دوران 277 لفة/ قدم.”Lotus Emeya” تنضم لنادي الثواني الـ3.. سيارة صينية خارقة (صور)
Toyota RAV4
ضمن الفئات المدمجة، تكون سيارة تويوتا Toyota RAV4 هي الخيار العائلي الأفضل وفق ترشيحات “كار باظ ” من بين الموديلات المتاحة حاليا من هذه الفئة.
السيارة تتمتع بأقصى درجات التأمين عبر مختلف ما يتاح منها من موديلات، الذي يعد أفضلها الموديل العامل بنظام قيادة AWD.

Exit mobile version