Site icon العربي الموحد الإخبارية

قناة TV3: معركة الهلال والاتحاد على ليفاندوفسكي لم تنتهِ

يستهدف فريقا الهلال والاتحاد مواصلة سعيهما الحثيث خلف قائد المنتخب البولندي وهداف الدوري الإسباني رفقة برشلونة الموسم الماضي، روبرت ليفاندوفسكي، عند فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
وقاوم روبرت ليفاندوفسكي العروض المُقدمة له من أكبر أندية الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل الالتزام بعقده الحالي مع برشلونة.
لكن قناة TV3 الكتالونية، أكدت أن المعركة لم تنته بعد، وأن أندية الدوري السعودي مثل الاتحاد والهلال، على أهبة الاستعداد للعودة مرة أخرى بعروض أقوى لضم روبرت ليفاندوفسكي في العام الجديد.
وأوضحت القناة “هناك أمل في مُراجعة ليفاندوفسكي لحساباته، ويُفكر في مستقبله من جديد، عندما يُعاد فتح السوق عند بداية شهر يناير 2024”.

روبرت ليفاندوفسكي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الألماني برصيد 7 مرات بالتساوي مع الأسطورة غيرد مولر، يقضي حالياً موسمه الثاني رفقة برشلونة منذ انتقاله للفريق قادماً من بايرن ميونيخ نظير 38 مليون يورو في الميركاتو الصيفي 2022.

وافتتح اللاعب رصيده التهديفي مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم 2024/2023 أمام فياريال، خلال الجولة الثالثة على ملعب لاسيراميكا، وعاد ليُسجل هدفه الثاني في الجولة الرابعة والذي فاز به برشلونة على ملعب أوساسونا إل سادار في بامبلوندا 2/1.

Exit mobile version