Site icon العربي الموحد الإخبارية

طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي 2024 والأسعار

تعرف على طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والرياض في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين 2024، وما هي الأسعار وأكثر من ذلك.
يستضيف الهلال نظيره الرياض، مساء يوم الجمعة المُقبل، على استاد “الأمير فيصل بن فهد”، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.ويتصدر “الزعيم الهلالي” جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة حققها من 4 انتصارات وتعادل وحيد في أول 5 جولات.كلاسيكو الأرض.. برشلونة يلاقي ريال مدريد بـ “قميص غريب” (صورة)في المقابل يحتل الرياض المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة بـ4 نقاط من تعادل وانتصار و3 هزائم.في هذا التقرير من “العين الرياضية” سنتعرف معًا على طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والرياض وأكثر من ذلك.
ما طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي 2024؟
يتم حجز مباريات الهلال من تطبيق “بلو ستور” الذي يتيح إمكانية الحصول على التذاكر وكل التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.عاش مأساة عائلية.. مدرب الوداد يروي تفاصيل نجاته من زلزال المغربويتم دفع التذكرة أونلاين عبر التطبيق وتحديد المقعد الخاص ثم طبع الكود وتقديمه عند دخول المباراة.ما أسعار تذاكر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي 2024؟تم تحديد أسعار تذاكر مباراة الهلال والرياض والتي يتم سدادها إلكترونيا عبر تطبيق “بلو ستور” وتتراوح أسعارها حسب الفئات المختلفة والتي جاءت على النحو الآتي:الفئة الموحدة: 35 ريالا سعوديا.
منطقة خلف المرمى العلوي: 55 ريالا سعوديا.
الزوايا: 75 ريالا سعوديا.
الأطراف: 100 ريال سعوديفئة البلاتينيوم للمقصورة والواجهة: تصل إلى 1440 ريالا سعوديا.متى موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي 2024؟تلعب مباراة الهلال والرياض مساء الجمعة الموافق 15 سبتمبر/أيلول الحالي على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

بذحثذبجتببذ جزيرة ام اند امز

Exit mobile version