Site icon العربي الموحد الإخبارية

“فرحت كالأطفال”.. موديست يكشف كواليس عرض الأهلي المصري (فيديو)

تم تحديثه الخميس 2023/9/14 12:38 ص بتوقيت أبوظبي
كشف الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأهلي المصري الجديد، كواليس انتقاله إلى بطل أفريقيا، مشيرا إلى أن طموحاته لا حدود لها خلال تجربته الأولى في القارة السمراء
وأعلن الأهلي التعاقد مع موديست البالغ من العمر 35 عاما، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بروسيا دورتموند الألماني.رقم استثنائي يُبشر الأهلي المصري في السوبر الأفريقي 2023 وخلال أجراه مع الموقع الرسمي للأهلي، قال موديست: “كنت في البداية أفضل البقاء في ألمانيا بسبب رغبة عائلتي، لكن عندما وصلني عرض من الأهلي كنت كالطفل الصغير، ووافقت على الفور رغم وجود عروض أخرى من تركيا”.
وأشار بقوله: “في أوروبا نرى الأهلي أنه النادي الثاني مباشرة خلف ريال مدريد، نقول إنه ريال مدريد أفريقيا، وهو أمر رائع بالنسبة لي أن أنضم إلى هذا الفريق”.
وعن طموحاته في الفترة المقبلة، رد قائلا: “أعرف أن الأهلي فاز بكل البطولات في الموسم الماضي، لكننا سنحاول أن يكون الموسم المقبل أكثر نجاحا”.
وأضاف: “شاهدت العديد من المباريات للأهلي، وتابعت حماس الجماهير التي أعادت إلىّ ذكرياتي مع فريق كولن الألماني”.
واختتم موديست حديثه برسالة إلى جماهير الأهلي بقوله: تحياتي للجماهير، أنا سعيد وفخور للغاية لأنني هنا، وسأرتدي هذا القميص الذي يعني لي الكثير، وسأحرص على تحقيق أكبر نجاح ممكن”.

بذحثذبجتببذ جزيرة ام اند امز

Exit mobile version