Site icon العربي الموحد الإخبارية

ليس الرجال فقط.. صفقة تاريخية في الدوري السعودي للسيدات (فيديو)

تم تحديثه الخميس 2023/9/14 10:14 ص بتوقيت أبوظبي
يبدو أن الدوري السعودي للسيدات سيشهد هو الآخر طفرة هائلة على مستوى التعاقدات خلال الفترة المقبلة، على غرار دوري روشن للمحترفين.
ونجح عدد كبير من أندية دوري روشن في التعاقد مع صفوة نجوم كرة القدم العالمية، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال.ميسي يحصل على وظيفة جديدة في منتخب الأرجنتين لكن يبدو أن تلك الطفرة بصدد الانتقال إلى سوق الانتقالات على مستوى دوري السيدات لكرة القدم، الذي انطلق للمرة الأولى في السعودية خلال عام 2020.
آشلي بلامبتر
في هذا الصدد، أعلن نادي الاتحاد التعاقد مع اللاعبة النيجيرية آشلي بلامبتر قادمة من ليستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد لـ3 سنوات.بعد البداية النارية.. بيل يُحذر بيلينغهام من “غدر” الإسبان
وكتب حساب سيدات الاتحاد عبر موقع إكس (تويتر سابقا): “آشلي بلامبتر في كتيبة النمور”، مع فيديو تقديمي للاعبة “العميد” البالغة من العمر 25 عاما.ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد 2023-2024 في الدوري السعودي للسيدات، في 13 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
واحتفلت اللاعبة بالانتقال إلى عميد أندية كرة القدم السعودية، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع إكس (تويتر سابقا): “سعيدة للغاية بتوقيعي للاتحاد، أنا متحمسة لبدء هذه الرحلة مع أشخاص رائعين، تستمر رحلتي في استكشاف المزيد، إنها أكثر من مجرد كرة قدم”.
بذحثذبجتببذ جزيرة ام اند امز

Exit mobile version