Site icon العربي الموحد الإخبارية

غاريث بيل: أتمنى لو كنت لاعباً مع توتنهام الآن

أشاد أسطورة نادي توتنهام ومنتخب ويلز غاريث بيل بالمستوى الذي وصل له ناديه السابق مع المدرب الأسترالي الجديد “أنجي بوستيكوجلو”، حيث حقق توتنهام العديد من النتائج الجيدة وأظهر استعداده للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.
صرح غاريث بيل – لاعب ريال مدريد السابق الذي اعتزل اللعب نهائياً في شهر يناير الماضي بعد انتهاء مسيرته في الدوري الأميركي- أنه كان يود الحصول على فرصة اللعب في الفريق الحالي لتوتنهام بقيادة بوستيكوجلو.
ونجح المدرب الأسترالي في إعادة ترميم صفوف توتنهام والتأثير على وحدة الفريق بشكل إيجابي، ليحقق بداية مثالية للموسم الكروي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم توديع منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مبكراً أمام فولهام.
ويحتل توتنهام المركز الثاني في البريميرليغ بعد مرور 4 جولات من 3 انتصارات وتعادل، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي المتصدر.
وجاءت الانطلاقة القوية للفريق بعد نجاحه في ضم أسماء جديدة وازنة مثل الإنجليزي جيمس ماديسون والهولندي ميكي فان دي فين بالإضاف إلى ديستني أودوجي وغولييلمو فيكاريو.
وقال بيل ” الفريق حالياً ممتع، أتمنى لو كنت لاعباً الآن لتوتنهام مع المدير الفني بوستيكوجلو”.
و أكمل بيل تصريحاته: “لقد استعاد توتنهام مع أنج بوستيكوجلو أسلوبه باللعب، هذا شيء كانت إدارة توتنهام تبحث عنه منذ زمن”.
ولعب بيل في صفوف توتنهام في الفترة ما بين 2007 و2013، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد في صفقة تاريخية للنادي اللندني بلغت 120 مليون يورو لمدة 6 مواسم حسب الصحافة الإنجليزية.
وسجل بيل نجاحاً دولياً كبيراً مع منتخب ويلز الذي قاده إلى بلوغ نصف نهائي يورو 2016.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version