Site icon العربي الموحد الإخبارية

مورينيو يستنجد بالموهوب “جولين غيريرو” القادم من ريال مدريد

بعد أسبوعين فقط من انضمامه لشباب نادي روما قادماً من ريال مدريد، التحق اللاعب الإسباني الشاب جولين جون غيريرو (19 عاماً) بالفريق الأول ليتدرب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع فترة التوقف الدولي.
وانضم نجم وسط ميدان شباب ريال مدريد غيريرو لصفوف نادي “الذئاب” في سوق تنقلات اللاعبين الصيفي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء المجاني مقابل حصول ريال مدريد على 50% من قيمة بيع اللاعب مستقبلاً.
وكان جولين جون، نجل أسطورة أتلتيكو بلباو السابق جولين غيريرو، قد إلتحق بصفوف قطاع الشباب بريال مدريد صيف 2018 قادماً من ملقة.
وشارك اللاعب الإسباني في أول دقائقه كلاعب مع “الجيالوروسو” ضد فيورنتينا في دوري البرمافيرا”، حيث دخل بديلاً في الدقيقة 66.
وبسبب توقف الدوري، قرر مورينيو استدعاء غيريرو للتدرب مع الفريق الأول لروما هذا الشهر لتحضيره للمعتركات القادمة.
في غضون ذلك، قالت صحيفة “أس” إن ريال مدريد يخطط لتقديم عرض جديد لغيريرو، الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2025، بهدف تمديد عقده بعد انقضاء فترته إعارته في نادي روما.
لكن إدارة النادي الملكي تفضل السير ببطء في ملف اللاعب، بينما يراقب أتلتيك بيلباو تحركات اللاعب المستقبلية.

إشادة كبيرة بإمكانيات جولين جون غيريرو
أشاد جولين غيريرو بإمكانيات إبنه وقيم صفاته قبل بضع سنوات على النحو التالي: “بالنسبة لي، فهو يتمتع بظروف غير عادية. منذ أن كان صغيراً، منذ أن بدأ عندما كان في الرابعة من عمره”.
وأضاف: “برز في جميع الفئات. لديه مهارات هجومية قوية جداً، في البناء، الصناعة، التسجيل… في جعل الفريق يلعب. إنها إمكانيات جيدة جداً”.

Exit mobile version