Site icon العربي الموحد الإخبارية

ديشامب: أعرفه.. مستحيل يفعلها

أكد ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، أنه من المستحيل أن يكون بول بوجبا، لاعب منتخب بلاده، تناول مادة التستوستيرون المنشطة عمدًا، في حديث أمس لوسائل الإعلام عقب مباراة فرنسا وألمانيا التجريبية ضمن أيام “فيفا”.
وقال ديشامب: “أنا مندهش مما حصل، لا أملك المعطيات، لكن الكثير من الأشياء تتراكم فوقه، وهذا أمر صعب”.
وكانت الوكالة الإيطالية لمكافحة المنشطات قررت، الإثنين الماضي، إيقاف بوجبا مؤقتًا بعد ثبوت تعاطيه هرمون التستوستيرون المحظور، عقب سقوطه في فحص المنشطات الذي خضع له بعد مواجهة يوفنتوس ومضيفه أودينيزي في المرحلة الأولى من الدوري، التي لم يشارك فيها. وأضاف: “لا يمكنني تخيل ذلك، استنادًا إلى معرفتي به، وما يتعلق بكل ما يدور في رأسه”. وبيّن: “لقد تواصلت معه عبر الرسائل، لكن سيكون لدي الوقت للتحدث معه أكثر في الأيام المقبلة للحصول على المزيد من المعلومات”، مضيفًا: “بعد ذلك، سنعرف السبب والكيفية. لا أعتقد أنه هو نفسه يعرف. لسوء الحظ، سيستغرق الأمر بعض الوقت. الأمر صعب عليه، لقد دعمته دائمًا بطبيعة الحال”.
وينتظر أن يتم تحليل، العينة “ب” بواسطة المختبر نفسه الذي فحص العينة “ألف”، خلال الأيام المقبلة. ويواجه صاحب الـ 30 عامًا خطر الإيقاف لمدة تصل إلى أربعة أعوام وفق الإعلام الإيطالي إذا تبين أنه تناول عقارات لتحسين الأداء.

Exit mobile version