Site icon العربي الموحد الإخبارية

سقوط نادر للأهلي.. 5 أرقام تزين فوز اتحاد العاصمة بكأس السوبر الأفريقي

تم تحديثه السبت 2023/9/16 01:13 ص بتوقيت أبوظبي
أسدل الستار على مباراة كأس السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري، التي شهدت العديد من الأرقام المميزة.
وحقق اتحاد العاصمة الفوز على الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.بهذا يحقق الفريق الجزائري لقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه.5 أرقام مميزة من كأس السوبر الأفريقي 2023وتعد هذه هي المرة الثانية التي يخسر فيها الأهلي لقب السوبر الأفريقي، وذلك بعد 8 سنوات من تحقيق نسخة 2015.للمرة الأولى.. اتحاد الجزائر بطلا لكأس السوبر الأفريقي 2023والمفارقة تتمثل في خسارة الأهلي خلال المناسبتين أمام فريقين من الجزائر، حيث سقط المرة الأولى ضد وفاق سطيف بركلات الترجيح 5-6.هذه هي الخسارة الأولى للفريق الأحمر في السوبر الأفريقي، وهو يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا.تخطى هالاند ولاعب الأهلي.. هاري كين يكتب التاريخ مع بايرن ميونخوخسر المارد الأحمر ثاني الألقاب تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بعد كأس العالم للأندية في النسخة الأخيرة.وشهدت المباراة حصول الأهلي على 11 ركنية، فشل خلالها في تسجيل أي هدف، مقابل عدم حصول الخصم على أي مخالفة مماثلة.وكتب عبدالحق بن شيخة، مدرب اتحاد العاصمة الجزائري، التاريخ بفوزه بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي.نيمار يوزع الهدايا.. حفل أهداف يعيد الهلال لصدارة الدوري السعوديوأصبح بن شيخة، ثالث مدرب يحقق لقب السوبر الأفريقي مع فريقين مختلفين بعد فوز البنزرتي الذي حقق هذا الإنجاز مع الترجي في 1995 على حساب موتيما بيمبي الكونغولي، كما فاز باللقب مع الوداد المغربي عام 2018 على حساب مازيمبي الكونغولي.
وحقق أيضا الفرنسي باتريس كارتيرون اللقب مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين مع الرجاء المغربي على حساب الترجي 2019، ومع الزمالك المصري على حساب الترجي أيضا في العام التالي.
185-38-142-118 جزيرة ام اند امز

Exit mobile version