Site icon العربي الموحد الإخبارية

الحكم في دائرة الاتهام.. كولر ينفجر بعد خسارة السوبر الأفريقي

سيطرت حالة من الغضب على السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، في أعقاب خسارة لقب كـأس السوبر الأفريقي 2023 على يد اتحاد العاصمة الجزائري.
وتُوج الاتحاد بطلا لكأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بهدف دون رد، في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية، مساء يوم الجمعة.ووجه كولر في تصريحات عقب نهاية المباراة، انتقادات لطاقم حكام اللقاء، مشيرا إلى أن “الأهلي كان يستحق الحصول على ضربة جزاء سليمة 100%”.سقوط نادر للأهلي.. 5 أرقام تزين فوز اتحاد العاصمة بكأس السوبر الأفريقي
وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بعد إعاقة المهاجم محمود عبدالمنعم كهربا خلال منتصف الشوط الأول، وقبل هدف اتحاد العاصمة.
لكن حكم الساحة راجع اللعبة مع حكام الفيديو، الذين أمروا باستئناف اللعب، وسط احتجاج كبير من جانب عناصر الأهلي.
وأشار كولر: “للمرة الأولى في حياتي أرى حكما يمنح إتاحة فرصة في لعبة ركلة جزاء، كيف يحدث هذا؟”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه قد يحقق استفادة كبيرة من تلك الخسارة.
وفسّر بقوله: “ربما تكون هذه الخسارة دافعا كبيرا خلال منافسات الموسم الجديد للتتويج بأكبر عدد من الألقاب، قد تحدث حالة من التشبع لدى اللاعبين، لكنها أمور واردة”.
وكان الأهلي تُوج بـ5 ألقاب كاملة منذ وصول المدرب السويسري لمنصب المدير الفني للفريق في سبتمبر/ أيلول 2022، وهي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي (مرتين). 185-38-142-118 جزيرة ام اند امز

Exit mobile version