Site icon العربي الموحد الإخبارية

تشافي: مباراة بيتيس ضمن أفضل مبارياتي منذ أن وصلت

اعترف المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن مباراة الليلة أمام ريال بيتيس في الجولة 5 من الدوري الإسباني، ضمن أفضل مبارياته كمدير فني مع البلوغرانا منذ وصوله في 2021 لخلافة رونالد كومان.
وفاز النادي الكتالوني بخمسة أهداف دون رد على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في المونجويك ليعتلي صدارة جدول ترتيب الليغا بشكل مؤقت لحين انتهاء ريال مدريد من مباراته أمام سوسيداد مساء الأحد.
وقال تشافي هيرنانديز في حديثه مع الصحفيين بعد المباراة “الفريق اليوم كان جيداً جداً وفي بعض الأحيان كان رائعاً للغاية، منذ أن وصلت إلى هنا كمدرب، أعتقد أن هذه واحدة من أفضل المباريات التي قدمها الفريق، قمنا بتضييق المساحات على الخصم والسيطرة عليه، وقللنا خياراته للغاية”.
أضاف “الجمهور كان استثنائياً لدرجة أنني استعدت أجواء كامب نو. الملعب كان ممتلئاً والناس يغنون ويستمتعون، نحن بحاجة إلى هذا الحشد الجماهيري دائماً، أطالبهم أن يبقوا مع هذه الرغبة والتفاؤل، سنواصل العمل وتقديم كل شيء كي نجعلهم سعداء”.
وعن صناعة ليفاندوفسكي لهدفين وتسجيله لهدف، قال تشافي “لقد قدم ليفاندوسكي مباراتين رائعتين أمام أوساسونا في بامبلونا واليوم أمام بيتيس، إنه يستمتع حقاً، ولا يضطر لمغادرة مركزه في العديد من المواقف للبحث عن بناء الهجمة، لقد منحناه التمريرات التي كان ينتظرها في التوقيت المناسب، ويبدو أنه سعيد بذلك”.

ورفض تشافي التعليق على المستوى السابق للمهاجم المعار من أتلتيكو مدريد جواو فيليكس، بقوله “احترم دييغو سيميوني كثيراً، لهذا لا أستطيع التحدث عن مستوى جواو فيليكس في أتلتيكو مدريد، الأهم لي الآن أنني أراه سعيد ومُتحمس للغاية ويريد المساهمة معنا في الفريق”.
ختم “كانسيلو وفيليكس سعيدان باللعب في برشلونة ولديهما حماس كبير للعب معنا، لقد كان حلم الثنائي تمثيل برشلونة”.

Exit mobile version