Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعرضيات فران غارسيا.. ريال مدريد يهزم سوسيداد ويسترد صدارته

حول ريال مدريد تأخره بهدف إلى فوز رائع على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 1/2 في إحدى مباريات اليوم الأحد بالجولة 5 من الدوري الإسباني، ليسترد صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن برشلونة الثاني.
ورفع النادي الملكي بعد فوزه الصعب على سوسيداد في ملعب سانتياغو برنابيو، رصيده لـ 15 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة الذي تصدر بشكل مؤقت لمدة 24 ساعة فقط بعد انتصاره العريض بخمسة أهداف دون رد على ضيفه ريال بيتيس.
تقدم ريال سوسيداد أولاً في الدقيقة 5 بهدف سجله اللاعب الإسباني أندير بارنتشيا من متابعة لتسديدته التي حاول حارس ريال مدريد كيبا التصدي لها على دفعتين.
بعد العودة من الاستراحة، أحرز ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 46 بتسديدة صاروخية للاعب الأوروغوياني “فيديريكو فالفيردي” من حوالي 20 ياردة.
وجاء هدف ريال مدريد بعد عمل فني رائع بين معظم لاعبي الفريق، بتناقل الكرة فيما بينهم 16 مرة منذ ضربة بداية الشوط الثاني، حتى وصلت إلى الظهير الأيسر المتقدم لتأدية الدور الهجومي “فران غارسيا” الذي مهدها أمام فالفيردي ليقابلها بتصويبة لا تصد ولا ترد، ارتطمت في القائم وعانقت الشباك بشكل جذاب.
وعاد فران غارسيا ليتقدم على الرواق الأيسر مرة أخرى في الدقيقة 60، ليُهدي مواطنه خوسيلو كرة عرضية نموذجية حولها اللاعب المعار من إسبانيول برأسية مُركزة على أقصى يمين حارس مرمى سوسيداد أليكس ريميرو.

بدأ بعدها المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إجراء تغييرات لتحسين مردود خط الوسط لغلق المساحات على نجم سوسيداد “كوبو”.
وشارك كل من إدوارد كامافينغا ولوكا مودريتش بعد الهدف الثاني مباشرةً، محل كل من خوسيلو وتشواميني، وبعد 12 دقيقة حل ناتشو فيرنانديز محل فران غارسيا، وقبل النهاية شارك ابراهيم دياز ولوكاس فاسكيز بدلاً من رودريغو وفالفيردي.

Exit mobile version