Site icon العربي الموحد الإخبارية

فودرينجهام: كونوا رفقاء في الألفاظ والتهديدات

أدان نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الإساءات العنصرية والتهديدات الموجهة للحارس ويس فودرينجهام عقب الخسارة 1ـ2 أمام توتنهام هوتسبر.
وقال فودرينجهام، الذي تصدى لعدة فرص لفريق توتنهام قبل أن يتلقى هدفين في الوقت بدل الضائع، على حسابه في “إنستجرام”، مساء أمس: “لا أمانع استخدام جماهير الفريق المنافس العديد من الكلمات غير السارة تجاهي. ولكن كونوا رفقاء بالألفاظ العنصرية والتهديدات الأسرية. فكروا قبل أن تكتبوا”.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن شيفيلد قدم الدعم، صباح أمس، لحارس مرماه، ووعد بالتحقيق في الأمر.
وجاء في البيان: “يدين شيفيلد يونايتد الإساءات العنصرية ورسائل التهديد التي أرسلت إلى ويس فودرينجهام بعد مباراة الأمس أمام توتنهام”. وأضاف: “النادي سيعمل مع الهيئات المختصة للتحقيق ودعم ويس”. وأكد: “لا يوجد مكان للعنصرية في رياضتنا”.
ورد توتنهام عبر بيان خاص به، وعرض مساعدة شيفيلد في تحقيقاته، وحظر أي مشجع لتوتنهام يثبت أنه مسؤول عن هذه الإساءات.
وذكر بيان توتنهام: “نشعر بالاشمئزاز لسماع رسائل عنصرية، فيها إساءات وتهديدات، أرسلت إلى ويس فودرينجهام عقب مباراة الأمس”. وأضاف: “يقف النادي بشكل حازم ضد أي شكل من أشكال التمييز، وسيتعاون بشكل كامل مع شيفيلد يونايتد والهيئات المعنية في التحقيقات”. وتابع: “لن نتردد في اتخاذ أقوى الإجراءات الممكنة، بما في ذلك حظر دخول النادي، ضد أي مشجع يتضح أنه مسؤول عن هذا”.

Exit mobile version