Site icon العربي الموحد الإخبارية

حسان تمبكتي يتهم لاعبي نافباخور الأوزبكي بـ “التمثيل”

عبر المدافع السعودي حسان تمبكتي، عن غضبه من أسلوب اللعب الذي اتبعه خصم الهلال في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، نافباخور نامانجان الأوزبكي، بسبب تعمد لاعبيه السقوط بشكل متكرر على مدار شوطي المباراة.
وسقط الهلال في فخ التعادل الإيجابي 1/1، علماً بأنه تأخر بهدف في بداية الشوط الثاني من هجمة مرتدة، وأدرك هدف التعديل في الدقيقة العاشرة من الوقت الُمحتسب بدل من ضائع، بعدما احتسب الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن 14 دقيقة دفعة واحدة، والتي كانت أشبه بعقوبة صارمة للاعبي الفريق الزائر بسبب تكرارهم للسقوط المتعمد.
ويرى تمبكتي أن كثرة السقوط من لاعبي فريق نافباخور نامانجان أضاع الكثير من الوقت وأفسد المباراة، كما أدى إلى خروج لاعبي الهلال عن تركيزهم خاصةً في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.
وقال حسان تمبكتي لقناة SSC السعودية “دخلنا مباراة اليوم بطموح تحقيق الفوز من أجل الثلاث نقاط وتصدر المجموعة، لكن لاعبو الفريق الأوزبكي تعمدوا السقوط بشكل متكرر ما أثر على المباراة بالسلب”.
أضاف “لم نلعب الدقائق التي أردناها في مباراة اليوم، في كل لقطة نجد لاعب يسقط، الحمد لله على التعادل 1/1، إن شاء الله نستطيع تعويض الجمهور في المباراة القادمة”.
ختم “لم نوفق في لقطة هدف الفريق الأوزبكي، نعتذر من جمهورنا الكبير، سنعمل على التعويض، لا يزال أمامنا وقت لتدارك أمورنا وعدد كبير من المباريات القادمة”.
وسيلعب الهلال السعودي مباراته القادمة في الجولة الثانية أمام متصدر المجموعة الرابعة نادي نساجي الإيران يوم 3 أكتوبر المقبل، في إيران.

Exit mobile version