Site icon العربي الموحد الإخبارية

نيوكاسل يقتنص نقطة ميلان

اجتاز فريق نيوكاسل الإنجليزي الأول لكرة القدم، أمس، اختباره الأول في دوري الأبطال بعد غياب 20 عامًا، بالتعادل السلبي أمام ميلان الإيطالي، ضمن المجموعة السادسة، في ثاني زيارة له إلى ملعب “سان سيرو” في ميلانو.
وكانت الزيارة الأولى للفريق إلى الملعب في دوري الأبطال حين فرض التعادل على إنتر ميلان 2ـ2 في دور المجموعات عام 2003. ويعدُّ اليوفي الفريق الوحيد الذي خسر أمام “الماكبايس” عندما تغلب عليه في دور المجموعات 1ـ0 عام 2002. وهذا هو التعادل الثالث للفريق في المسابقة.
وتعامل المدرب إيدي هاو بالشكل المناسب مع تجربته الأولى في دوري الأبطال، إلا أن ميلان دخل الأجواء تدريجيًّا، وبدأ تهديد مرمى الضيوف عن طريق النيجيري صامويل شوكويزي، والفرنسي أوليفييه جيرو، والبرتغالي رافائيل لياو، والبوسني رادي كرونيتش، والفرنسي تيو هرنانديز، لكن الحارس نيك بوب كان يقظًا، وتصدى لكل المحاولات.
وشهدت المباراة عودة الإيطالي ساندرو تونالي، لاعب الوسط، إلى تشكيلة هاو الأساسية في اللقاء الأول له في ملعب فريقه السابق، الذي رحل عنه في موسم الانتقالات الصيفي المنتهي أخيرًا.
يذكر أن قرعة الأبطال أوقعت نيوكاسل في مجموعة هي الأقوى إلى جانب ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

Exit mobile version