Site icon العربي الموحد الإخبارية

أندري أونانا: بسببي لم نفز على بايرن ميونيخ

حمّل الحارس الدولي الكاميروني، أندري أونانا، نفسه مسؤولية الخسارة التي مُني بها فريقه مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 4-3 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، مساء الاربعاء، على ملعب أليانز أرينا.
واستخف أندري أونانا بتسديدة ضعيفة أطلقها الجناح الألماني ليروي ساني، من حوالي 23 ياردة، لتلفت من يده وتعانق الشباك مانحة بايرن ميونيخ التقدم 1-0 على عكس سير اللعب، حيث كان مانشستر يونايتد الطرف المسيطر والأكثر خطورة في أول 20 دقيقة.
واستقبلت شباك مانشستر يونايتد لهدف ثان من سيرج جنابري بعد دقائق قليلة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري 2-0، وفي الشوط الثاني أضاف أصحاب الضيافة هدفين آخرين، ما ألغى أهمية الثنائية التي سجلها كاسيميرو للشياطين الحمر في آخر 10 دقائق.
وقال أونانا في حديثه مع قناة بي تي سبورت البريطانية “أتحمل مسؤولية الخسارة، بسببي لم نفز أمام بايرن ميونيخ”.
أضاف “يجب أن نتعلم مما حدث، أود إثبات الكثير في المباريات القادمة لأن بدايتي في مانشستر يونايتد لم تكن جيدة جداً”.
وأتم أونانا حديثه “لقد كنت أنا الذي خذل الفريق اليوم”.
وتذيل مانشستر يونايتد المجموعة الأولى بعد هذه الخسارة، حيث تمكن كوبنهاغن الدنماركي من العودة بتعادل مثير من مدينة اسطنبول التركية بنتيجة 2/2 أمام غلطة سراي.

جدير بالذكر انضمام أونانا بمبلغ فاق الـ 45 مليون جنيه إسترليني من إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل تعويض رحيل الحارس الإسباني دافيد دي خيا الذي لم يجد حتى نهاية شهر سبتمبر ناد جديد ينضم له.

Exit mobile version