Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنزاغي: عانينا أمام سوسيداد “الخصم الجيد” وسومر أنقذنا

اعترف سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الإيطالي بصعوبة المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه ريال سوسيداد الإسباني، والذي وصفه بالخصم الجيد، بعد أن قدم مستوى مميز على ملعبه انويتا في سان سيباستيان معظم فترات اللقاء.
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مواجهة ريال سوسيداد أمام إنتر، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأوضح المدير الفني الإيطالي سيموني إنزاغي في تصريحات له عقب المواجهة نقلها الموقع الرسمي لنادي إنتر: “كنا نواجه خصماً جيداً وعانينا كثيراً في الشوط الأول، لكننا قمنا بعمل جيد للبقاء في المباراة وتحقيق التعادل”.
وأضاف: “لقد كانت أول مباراة لنا في دوري أبطال أوروبا، أخذنا هذه النقطة ورأينا حقيقة أن ريال سوسيداد فريق ممتاز. يلعب لاعبونا كثيراً، وكان الكثير منهم منشغلون أيضاً بالمنتخبات الوطنية”.
وواصل: “مع ذلك، كنا جيدين جداً في البقاء في المباراة أيضاً بفضل سومر الذي ساعدنا ثم قمنا بآخر عشرين دقيقة بأفضل طريقة ممكنة”.

اقرأ أيضاً: لاوتارو مارتينيز يُنقذ الإنتر من خسارة محققة أمام سوسيداد
واختتم: “لقد رأينا أننا في هذه المباريات نحتاج إلى الجميع وسأفعل ذلك دائماً لأنه سيكون هناك العديد من المواجهات المهمة”.

Exit mobile version