Site icon العربي الموحد الإخبارية

العراقي أمين الدخيل: فرضنا أسلوبنا على مانشستر يونايتد

يرى قلب دفاع نادي بيرنلي، أمين الدخيل، أن فريقه نجح في فرض أسلوب لعبه على مانشستر يونايتد، في المباراة التي خسرها بنتيجة 0-1 ليلة أمس السبت على ملعب تروف مور، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى أن سوء الطالع حال دون تسجيل بيرنلي للأهداف وخسارة ثلاث نقاط جديدة في البريميرلييغ.
وتصدى الحارس أندري أونانا لعدة كرات صعبة من مهاجمي بيرنلي خلال الشوط الأول، كما تصدى القائم الأيسر لتسديدة مُركزة من المهاجم السويسري ذو الأصل التونسي “محمد العمدوني” في منتصف الشوط.
وقال أمين الدخيل “لعبنا بأسلوبنا المعتاد، وفرضنا شخصيتنا على مانشستر يونايتد، هذه هي طريقتنا التي تسببت في فوزنا بالتشامبيونشيب، أنت رأيت كيف كنا نؤدي الموسم الماضي”.
أضاف المدافع العراقي بقوله لمراسل قناة beIN Sports “النتائج لم تأت بعد، نؤدي ما علينا، لكن من المؤكد أن الانتصارات ستأتي عاجلاً وليس آجلاً، سنحاول جلب النقاط في المباريات القادمة”.

كشف الدخيل في نهاية حديثه “ماذا قال لنا فينسنت كومباني عن الخسارة أمام مانشستر يونايتد؟ أعجبه الاداء والمستوى الجيد الذي قدمناه، وأخبرنا إن الحظ لم يساعدنا، لكنه سيحالفنا قريباً، كل ما علينا هو مواصلة اللعب بشكل جيد”.

Exit mobile version