Site icon العربي الموحد الإخبارية

دييغو غودين يحتفل بسقوط ريال مدريد من مدرجات واندا

احتفل أسطورة دفاع أتلتيكو مدريد، دييغو غودين، بالفوز العريض الذي حققه فريقه السابق على ريال مدريد، في الجولة 6 من الليغا، مساء أمس الأحد، بنشر صورة مع عائلته الصغيرة، من مدرجات ملعب وانداميتروبوليتانو.
وسافر دييغو غودين (المعتزل) إلى العاصمة الإسبانية لحضور المباراة الافتتاحية لأتلتيكو مدريد في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو الإيطالي، ثم مباراة ديربي مدريد في الليغا، بالاضافة للاحتفال بمولوده الجديد مع زوجته خارج ملعب واند.
وقبل نشره لصورة الاحتفال بالفوز على النادي الملكي، وضع المدافع الدولي الأوروغوياني المعتزل عدة صور عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي، من خارج وداخل ملعب واندا، وكانت أبرز صورة لابنته “بيلار” عندما وضعها جوار المربع التذكاري الذي يحمل اسمه.

وحصلت صحيفة ماركا الإسبانية على تحليل دييغو غودين لمستوى أتلتيكو مدريد في الوقت الراهن، والفارق بين مستوى الفريق الآن وفي الماضي القريب عندما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 وتوج بلقب الليغا.
وقال غودين لماركا “نحن نلعب الآن بشكل مختلف عما كنا عليه في السابق، نظام اللعب مختلف والعناصر المتواجدة مختلفة عن الجيل الذي عاصرته رغم وجود نفس المدرب ونفس الشغف والحب للنادي، ولكن غرفة تبديل الملابس مختلفة الآن”.
وأتم حديثه عن منافسة الأتلتي لقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، قائلاً: “نحن كناد وكفريق تمكنا من الدخول على قدم المساواة مع برشلونة وريال مدريد في الدوري المحلي رغم الفوارق المالية الكبيرة واختلاف الميزانيات، لكننا نواظب على المنافسة في جميع المسابقات وهذا نتاج عمل صعب وشاق، ونجاح في وضع النادي هناك”.

Exit mobile version