Site icon العربي الموحد الإخبارية

مانشستر يونايتد يواصل تعافيه ويهزم بالاس في كأس الرابطة

واصل مانشستر يونايتد تعافيه من سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها في افتتاح الموسم الكروي الجديد 2024/2023، بتحقيقه للفوز على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 0/3 في الدور الثاني من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد 3 أيام من فوزه بهدف يتيم على ملعب بيرنلي في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ضمن مانشستر يونايتد التأهل إلى الدور ثمن النهائي (16) بعدما أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد سجلهما الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو والبرازيلي كارلوس كاسيميرو في الدقيقتين 21 و27.
شهدت هذه المباراة مشاركة لاعب الوسط الدولي المغربي، سفيان أمرابط، في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر للمرة الأولى منذ مجيئه من فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، حيث شارك لمدة 9 دقائق فقط مطلع هذا الأسبوع أمام بيرنلي.
كاسيميرو كلمة السر
لعب كاسيميرو دوراً بارزاً في فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس في هذه الأمسية، مستعيداً مستواه المعهود الذي كان عليه خلال الموسم الماضي، فقد سجل الهدف الثاني وصنع الهدف الثالث.
وجاء هدف تقدم مانشستر يونايتد عن طريق أليخاندرو غارناتشو تمريرة عرضية ممتازة من الظهير الأيمن الدولي البرتغالي “دالوت” داخل منطقة جزاء كريستال بالاس، قابلها بتسديدة مباشرة بلمسة واحدة في المرمى الفارغ، ليحتفل بعدها على طريقة احتفال الأسطورة كريستيانو رونالدو بأحد أهدافه السابقة أمام أتلتيكو مدريد.

واستمر الضغط المانشستراوي على دفاع الفريق اللندني، ليُسفر عن هدف ثان بعد 6 دقائق عن طريق رأسية نموذجية للاعب الوسط كارلوس كاسيميرو بعد تلقيه تمريرة عرضية من ركنية نفذها الإنجليزي العائد من الإصابة، ماسون مونت، لينتهي الشوط الأول 2-0.
وقتل مانشستر يونايتد المباراة تماماً بهدف ثالث أحرزه المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 55 بصناعة البرازيلي كارلوس كاسيميرو.

بعد ضمان التأهل، قرر المدير الفني لليونايتد إريك تن هاغ إجراء عدة تغييرات بنزول جوني إيفانز ودانيل كافاناه ودوني فان دي بيك وراسموس هويلوند في الدقائق 61 و71 و75 بدلاً من رافاييل فاران وسفيان أمبرابط وهنبعل المجبري وأنتوني مارسيال.

Exit mobile version