Site icon العربي الموحد الإخبارية

نيوكاسل يفعلها ويُبعد مانشستر سيتي من كأس الرابطة الإنجليزية

حقق نيوكاسل فوزاً مثيراً على مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 في مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة “كاراباو كاب”، التي احتضنها ملعب سان جيمس بارك، مساء اليوم الاربعاء.
يدين نيوكاسل يونايتد بالفضل للمهاجم الدولي السويدي “أليكسندر إيزاك” الذي سجل هدف الفوز الوحيد بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 53 بعد تلقيه تمريرة من المهاجم البرازيلي جويلينتون.
ودخل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، هذه المباراة الصعبة، بتشكيلة معظمها من اللاعبين البدلاء، في مقدمتهم حارس المرمى الألماني أورتيغا، والظهير الأيمن الإنجليزي الشاب ريكو لويس، وسيرجيو جوميز وكالفين فيليبس وأوسكار بوب.
ولم يقدم بعض الأساسيين الذين يشاركوا بصفة مستمرة في مباريات الدوري المستوى المأمول منهم، بالأخص غفارديول وناثان أكي وجاك غريليش وماتيو كوفاسيتش.

وحاول غوارديولا تجنب الخروج خلال الدقائق الـ 20 الأخيرة من المباراة بإشراك فيل فودين ودوكو وماتيوس نونيز بدلاً من أكي وكوفاسيتش ويوليان ألفاريز، إلا أن دفاع نيوكاسل استأسد أمام جميع المحاولات ليخرج بالنتيجة إلى بر الأمان ويحقق تأهلاً غير متوقعاً إلى ثمن النهائي.
وسُحبت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية، وأسفرت عن وقوع نيوكاسل يونايتد في مواجهة صعبة على ملعب مانشستر يونايتد الموافق 30 أكتوبر المقبل، على أن يلعب وست هام يونايتد ضد آرسنال، وتشيلسي ضد بلاكبيرن روفرز، وسيحل ليفربول ضيفاً على بيرنلي.

Exit mobile version