Site icon العربي الموحد الإخبارية

إبراهيم دياز أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الليغا

وقع اختيار رابطة الدوري الإسباني على صانع الألعاب الشاب، إبراهيم دياز، لنيل جائزة أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، في الجولة 7 من الليغا، المنتهية بفوز النادي الملكي 2-0 مساء اليوم الاربعاء 27 سبتمبر، على ملعب سانتياغو برنابيو.
وشكل ريال مدريد خطورة دائمة على مرمى لاس بالماس بقيادة إبراهيم دياز الذي كاد يتعرض لإصابة بعد تدخل قوي من جانب حارس مرمى لاس بالماس المتألق ألفارو فاليس الذي تصدى لـ 8 كرات صعبة خلال الشوط الأول.
وكلل إبراهيم دياز مجهوداته في هذه المباراة بتسجيل هدف تقدم ريال مدريد عند الدقيقة 3+45 بتسديدة مُركزة من داخل منطقة الجزاء بفضل تمركزه المثالي داخل منطقة الجزاء لحظة تمريرة لوكاس فاسكيز للكرة العرضية من الرواق الأيمن.
ولم يلعب إبراهيم دياز كأساسي مع ريال مدريد في الليغا، بعد عودته من إعارة ناجحة مع ميلان، وطالب الجمهور بمنحه فرصة حقيقية عن طريق إشراكه كأساسي أمام لاس بالماس، بعدما خيب الإنجليزي جود بيلينغهام الآمال أمام أتلتيكو مدريد.

ولعب إبراهيم دياز في مباراة اليوم لمدة 56 دقيقة، علماً بأنه لعب 21 دقيقة كبديل أمام أتلتيكو مدريد، و11 دقيقة أمام يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، وجاءت مشاركته أمام خيتافي وسوسيداد من على الدكة لمدة 14 و4 دقائق فقط – على الترتيب -.

Exit mobile version