Site icon العربي الموحد الإخبارية

أوسيمين.. يرفض السلام في نابولي

قدم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، اعتذاره للفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الجنوبي، قبل حصة التدريبات، أمس، وفق وسائل إعلام إيطالية.
وكان أوسيمين وجه كلمات توبيخ لجارسيا عند تبديله قبل أربع دقائق من نهاية مباراة الفريق أمام بولونيا، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، التي انتهت بالتعادل السلبي.
وعلى الرغم من اعتذاره للمدرب الفرنسي، أثار النجم النيجيري استغرابًا داخل أوساط النادي الإيطالي عقب تجاهله عددًا من زملائه اللاعبين عند وصوله مقر النادي دون السلام عليهم، حسبما أظهرت كاميرات وسائل الإعلام الناقلة للحدث.
ويعيش أوسيمين أزمة عقب نشر حساب نابولي عبر منصة “تيك توك” مقطع فيديو غريب، يبدو أنه يحمل سخرية من اللاعب، جرى حذفه، بعد أن نشر على الحساب الرسمي.
وأصدر روبرتو كاليندا، وكيل أوسيمين، بيانًا حول الأمر، أمس، وقال عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي “إكس”: “ما حدث اليوم على الحساب الرسمي لنابولي عبر منصة تيك توك ليس مقبولًا. تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور، ثم جرى حذفه، لكن كان متأخرًا”.
وأضاف: “الحقيقة أن هذا يسبب ضررًا كبيرًا للاعب، ويضيف إلى معاناته من المعاملة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة من محاكمات إعلامية وأخبار كاذبة”.
وتابع كاليندا: “نحتفظ بحق اتخاذ إجراء قانوني، وأي مبادرة ممكنة لحماية فيكتور”.
وكان الفيديو قد تضمن مقطعًا لإهدار المهاجم ضربة جزاء في مباراة الفريق أمام بولونيا، الأحد الماضي، وتضمن صوتًا غريبًا ومتسارعًا، حسبما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”. وتجدر الإشارة إلى أن أوسيمين، الذي جذب اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف الجاري، لم يجدد العقد مع نابولي.
ويستمر العقد الحالي لأوسيمين مع النادي الإيطالي حتى صيف عام 2025.

Exit mobile version