Site icon العربي الموحد الإخبارية

صحوة أنخل كوريا تعصف بمُفاجأة قادش في معقل أتلتيكو مدريد

حول أتلتيكو مدريد تأخره بهدفين نظيفين في بداية الشوط الأول من مباراته أمام قادش، إلى فوز مثير بنتيجة 2/3، بقيادة نجم هجومه الدولي الأرجنتيني أنخل كوريا، ليتقدم الروخي بلانكوس إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة بفارق 5 نقاط فقط عن ريال مدريد المتصدر بعد مرور 8 جولات.
ويُعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي بالنسبة لأتلتيكو مدريد بعد الفوز على ريال مدريد في الديربي 1/3 خلال الجولة السادسة، والعودة من ملعب أوساسونا بنتيجة 2/0 في الجولة السابعة.
تلقت شباك أتلتيكو مدريد الهدف الأول في الدقيقة 12 بواسطة نجم دفاع نادي قادش، البرازيلي لوكاس بيريز، بعد تلقيه تمريرة من كريستوفر راموس.
ربع ساعة بعد هدف التقدم، وأضاف المهاجم الإسباني روجر مارتي الهدف الثاني للفريق الزائر، ليفتتح مارتي سجله التهديفي رفقة قادش بعد 7 مباريات من الصيام.
انتفاضة أنخل كوريا
رفض أتلتيكو مدريد الاستسلام لهذه النتيجة وسجل هدف التقليص في الدقيقة 32 عن طريق أنخل كوريا بعد تلقيه تمريرة عرضية من المدافع المُخضرم سيزار أزبيليكويتا، لينتهي الشوط الأول بتقدم قادش 2/1.
في أول دقيقة من بداية الشوط الثاني، أدرك المدافع الأرجنتيني ناهويل مولينا هدف التعادل 2/2 لأتلتيكو مدريد، ليُعيد آمال فريقه في النقاط الثلاث بعد البداية المخيبة للقاء.

قرر دييغو سيميوني إجراء 3 تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 61 لتحسين الأداء الدفاعي لفريقه بنزول رودريغو دي باول وخوسيه خيمينيز وسامويل لينو بدلاً من ماركوس يورينتي وكوكي وريكيلمي رودريغو.
وما هي سوى 5 دقائق بعد تلك التغييرات، ونجح أنخل كوريا في إضافة الهدف الثالث برأسية مذهلة بعد عرضية من ساؤول نيغويز، ليقود فريقه لفوز رائع بعد ريمونتادا عاصفة في بضع دقائق.
وتسببت هذه النتيجة في تقهقر نادي قادش إلى المركز الـ 12 برصيد 9 نقاط بالتساوي مع خيتافي الحادي عشر، وبفارق نقطة عن فياريال صاحب المركز الـ 13 بعد التعادل من دون أهداف على أرض خيتافي في وقت سابق من هذه الجولة.

Exit mobile version