Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي: مواجهة نابولي صعبة ولا يهمني تقيمكم لبيلينغهام

شدد الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على لاعبيه بضرورة تقديم مباراة منضبطة أمام نابولي، يوم غد الثلاثاء، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب دييغو مارادونا.
قال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة ونشره الموقع الرسمي للريال: “سنلعب ضد أحد أفضل الفرق في إيطاليا، ستكون مباراة صعبة ومتساوية. لقد أدى نابولي بشكل جيد للغاية في الموسم الماضي، لهذا ستكون مباراة صعبة”.
أضاف “نابولي يتمتع بجودة حقيقية وقدرات فردية والأجواء في ملعبهم ستدفعهم نحو الأمام لتحقيق نتيجة مميزة ضدنا”.
وواصل: “علينا أن نقدم عرضاً منضبطاً وكاملاً. إذا تمكنا من القيام بنفس الشيء الذي فعلناه في جيرونا يوم السبت بالدوري المحي، فسنحصل على النتيجة التي نصبو لها”.
عن إمكانية التغيير في طريقة اللعب، قال كارلو أنشيلوتي: “هناك شكوك، وهذا أمر متوقع. هناك العديد من الخيارات لأن ميندي لائق وجاهز للعب، لقد دافعنا جيداً في جيرونا. الشيء الرئيسي بالنسبة لنا هو علينا في كل مباراة أن ندافع بشكل جيد، إذا حافظنا على شباكنا نظيفة، فمن المرجح أن نفوز أكثر من الخسارة”.
تابع كارلو أنشيلوتي الذي سبق له تدريب نابولي، حول عدم اهتمامه بتقييم الصحفيين أو الجمهور لأداء لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام، قائلاً: “لقد استقر بيلينغهام ببراعة. إنه يظهر الجودة التي لديه. ليس من المهم إذا كان شخص ما يعتبره الأفضل في العالم أم لا. أعتقد أن لدينا أفضل فريق في العالم، بما في ذلك الجميع. يسعدني أن يكون بيلينغهام هنا يلعب معنا”.

لمُتابعة أحدث أخبار ريال مدريد
كما تحدث المدرب الإيطالي عن لوكا مودريتش قائلاً: “نها مفاجأة بعض الشيء بالنسبة لمودريتش ألا يلعب الدور الذي لعبه في الماضي، لعب المباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا، والديربي أيضاً”.
وأفاد: “في المباراتين الأخيرتين لم يلعب لأن المنافسة صعبة للغاية وفي بعض الأحيان قد يترك شخص ما على مقاعد البدلاء. ليس لدينا أي مشكلة معه على الإطلاق وليس لديه أي مشاكل معنا، أكن له احتراماً كبيراً كلاعب وكشخص، لكن في بعض الأحيان يتعين علي اتخاذ قرارات صعبة حقاً”.وتابع: “هذا ليس شيئاً جديداً. لا أعرف كيف أشرح ذلك، إنها مجرد مسألة فنية. قد تتغير غداً أو في المباريات المقبلة. في يوم من الأيام سيكون لوكا مودريتش، وفي يوم آخر قد يكون توني كروس أو تشواميني أو كامافينغا”.
وعن الظهير الأيسر قال أنشيلوتي: “كامافينغا هو خيار. الشيء الجيد هو أنه لاعب متكامل ويمكنه اللعب في عدة مراكز، إنه مستعد جداً، إذا سألته إذا كان يفضل اللعب كظهير أيسر أو أن يكون على مقاعد البدلاء، فهو يفضل اللعب في مركز الظهير الأيسر. وقال انه لن يكون هناك على أساس منتظم. لدينا ظهيرين أيسر نثق بهما تماماً. لقد أدى فران أداءً جيدا للغاية وميندي يتعافى، والمركز مغطى بشكل جيد، بما في ذلك كامافينغا”.
وأردف: “ستكون هذه أصعب مباراة في دور المجموعات بالنسبة لنا، لا أريد أن أقول إننا اعتدنا على ذلك، لكن ألوان هذا النادي تأتي مع هذه المطالب”.وفي جواب على سؤال حول قراره بشأن مركز الهجوم الخاص به؟ قال أنشيلوتي: “لقد قررت. لكنني لن أخبركم”.

وعن ماضيه في نابولي قال المدرب الإيطالي: “لقد قضيت فترة رائعة في مدينة رائعة. كانت هناك لحظات أكثر صعوبة أيضا، لكني أركز على ذكرى التجربة الإيجابية. لدي علاقة جيدة جداً مع الجميع هناك. إن النظر إلى الوراء قبل مباراة كهذه لا معنى له. عندما لا تكون العلاقة بين النادي والمدرب على ما يرام، فمن الأفضل إنهاء الأمر. وأضاف: “أعتقد أنه كان القرار الأفضل لنابولي ولي، لأنه بعد عامين عدت إلى أفضل ناد في العالم”.
وعن دي لورينزو قال أنشيلوتي: “عندما وصلت إلى نابولي، لم يكن من الواضح أنه سيتطور بشكل مثير للإعجاب. لقد استمر في النمو وقد انضم إلى المنتخب الوطني وأصبح أحد أفضل الظهيرين في أوروبا. أهنئه لأنه وصل إلى هذا المستوى بفضل جودته وانضباطه واحترافيته”.
كما تحدث عن كفاراتسخيليا وأوسيمن قائلاً: “إنهم مهاجمون جيدون جداً وقد برزوا حقاً في العام الماضي، لقد أظهروا جودتهم وأظهروا أنهم لاعبون على أعلى مستوى. لديهم موهبة مذهلة بخصائص مختلفة. كفاراتسخيليا قوي جداً في المواجهات الفردية وأوسيمين خطير جداً”.واختتم: “لقد تحدث إلى بورتو واعتذر. ماذا يمكنه أن يفعل أكثر من ذلك؟ كما قلت، لقد كانت لحظة حمقاء، لقد اعتذر ولاعب الخصم قبل هذا الاعتذار. لقد انتهى الأمر”.

Exit mobile version