Site icon العربي الموحد الإخبارية

مورينيو: لست من يُدمر جودة اللاعبين وسعيد بتألق لوكاكو

دافع المدرب البرتغالي الشهير، جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي، عن نفسه أمام الانتقادات الموجهة إليه بالتأثير على جودة وفنيات بعض اللاعبين بالسلب، مؤكداً سعادته بما يُقدمه مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو مع ممثل العاصمة الإيطالية خلال الموسم الحالي.
قال جوزيه مورينيو في تصريح نقلتها صحيفة “ماركا”: “لا يمكنك اتهامي بتدمير جودة لاعبي كرة القدم. على الأقل، لا يمكن للناس أن يتهموني بعدم مساعدة لوكاكو على تسجيل الأهداف (4 في 6 مباريات)”.
وعاد المهاجم البلجيكي إلى إيطاليا من بوابة نادي روما ليُظهر مرة أخرى أفضل نسخة منه تحت قيادة المدرب البرتغالي، بعدما عاش فترة صعبة من قبل.
وواصل: “يمكن للوكاكو تسجيل الأهداف هنا في روما ولكن يمكنه أيضاًً القيام بذلك في مانشستر يونايتد أو إنتر. أنا سعيد بالاندماج وبالتفاهم الجيد الذي أظهره في الملعب مع ديبالا، وأنا لست الشخص الذي يدمر جودة اللاعبين”.
واختتم حديثه عن تمنيه لوجود عناصر جاهزة على دكة بدلاء روما كما الحال في أندية أخرى كي يستطيع مواصلة المنافسة، قائلاً: “ليلة الأحد كنت أشاهد مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا. بريمر أصيب وكان أليغري لديه دانييلي روجاني جاهزاًً ليحل محل بريمر”.

لمُتابعة أحدث أخبار الدوري الإيطالي

Exit mobile version