Site icon العربي الموحد الإخبارية

كلوب: برايتون مذهل.. وأواجه مدربا عملاقا

بيَّن يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، قبل مواجهة نظيره برايتون، اليوم، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، أن منافسه من أفضل الفرق، ويقدم “كرة قدم مذهلة” على الرغم من خسارة أبرز لاعبيه.
وأنهى برايتون الموسم الماضي في المركز السادس، وتأهل للعب في أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، لكنه فقد اثنين من لاعبي الوسط البارزين مع انتقال أليكسيس ماك أليستر إلى ليفربول، ومويسيس كايسيدو إلى تشيلسي.
وقال كلوب للصحافيين: “لم تسر بعض النتائج في صالح برايتون، لكنه وضع طبيعي تمامًا في برنامج التطور. أجرى الفريق كثيرًا من التغييرات، وخسر لاعبين بارزين، حصلنا على أحدهم، وما زالوا يقدمون كرة قدم مذهلة”.
وأضاف: “نتوقَّع مباراةً صعبةً جدًّا أمام أحد أقوى الفرق في الدوري، الذي يقوده واحد من أفضل المدربين في المسابقة حاليًّا على ما أعتقد”. مشيرًا إلى أنهم اتخذوا “خطوةً ذكيةً” بالتعاقد مع المدرب روبرتو دي تسيربي، ليحلَّ بدلًا من جراهام بوتر.
ويحتل الفريق، القادم من الساحل الجنوبي، المركز السادس في الدوري حتى الآن، لكنه يتذيَّل مجموعته في الدوري الأوروبي دون أي فوز، بينما انتهت آخر مباراة له في “البريميرليج” بالهزيمة 1ـ6 أمام أستون فيلا. في حين يأتي ليفربول رابعًا بفارق نقطة واحدة عن برايتون.

Exit mobile version