Site icon العربي الموحد الإخبارية

إداري مدريدي: مبابي سيأتي إلى الريال

تحدثت وسائل الإعلام العالمية والإسبانية عن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم، إلى ريال مدريد من جديد، خاصة أن المهاجم الشاب ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، لذلك فإنه بمقدوره التوقيع لأي ناد مجاناً مطلع 2024.
وتوقع خوسيه مانويل أوتيرو، عضو بارز في إدارة نادي ريال مدريد، أن الفرنسي كيليان مبابي سينتهي به المطاف لاعباً في صفوف النادي الملكي الإسباني، وذلك بحسب ما صرح به عبر وسائل الإعلام.
وقال أوتيرو عبر قناة “ريمونتادا بلانكا”، الثلاثاء، إن مبابي لم ينتقل إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي، حتى لا يتخلى عن المكافآت والحوافز المرتبطة باستمراره في باريس سان جيرمان خلال عام 2024، لذلك فضل البقاء لمدة موسم إضافي مع فريقه.
وأضاف العضو الإداري في تصريحاته: “العلاقة بين مبابي وبيريز رئيس ريال مدريد لم تكن سيئة، كل شيء قد يحدث مستقبلاً، خاصة مع عدم تجديد اللاعب عقده مع باريس سان جيرمان، لذلك فإن أبواب ريال مدريد لا تزال مفتوحة أمامه”.
وأكد أوتيرو في حديثه، أن زين الدين زيدان انضم إلى صفوف ريال مدريد وهو في سن 29 عاماً، وسوف يأتي كيليان مبابي إلى النادي الإسباني وهو في سن 25 عاماً، أي أنه سيوقع في صيف 2024 بحسب وجهة نظره.
واهتمت وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية بتصريحات خوسيه مانويل أوتيرو، حيث أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن أوتيرو يثق تماماً في إمكانية قدوم مبابي إلى صفوف ريال مدريد عام 2024، كما فعل الإنجليزي جود بيلينجهام خلال عام 2023.
كذلك نقلت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أبرز تصريحات عضو مجلس إدارة ريال مدريد، خاصة التي تحدث فيها عن قدوم مبابي إلى الريال كما فعل زين الدين زيدان في وقت سابق، خاصة أن كيليان لم يجدد تعاقده مع ناديه الفرنسي بعد.
وعلق أيضاً بعض لاعبي ريال مدريد على إمكانية ضم الفرنسي كيليان مبابي، حيث صرح خوسيلو ماتا مهاجم الملكي لوسائل الإعلام الإسبانية قائلاً: “كانت هناك لحظات بدا فيها وكأن كيليان مبابي قريب جداً من الانضمام لنا، ثم أيام أخرى بدا فيها أنه لن يأتي”.
وكان كيليان مبابي قريباً من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد أكثر من مرة، لكنه جدد عقده في النهاية حتى صيف 2024، إلا أنه رفض أخيراً تمديد التعاقد حتى عام 2025 ليفتح الباب أمام رحيله مجاناً تجاه النادي الملكي، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري مباشرة.

Exit mobile version