Site icon العربي الموحد الإخبارية

عاجل| رجل لم يستحم منذ ٦٥ عامًأ.. تعرف على السبب (صور)

صدق أو لا تصدق .. ولكنها الحقيقة أن رجلًا إيرانيًا يدعى عمو حاجي، ويبلغ من العمر 83 عاماً، يعيش في قرية تدعى دجة في محافظة فارس جنوب إيران، لم يستحم منذ 65 عامًا، ويعتقد أن التراب يقوي جهازه المناعي وأنه سيمرض إذا طهر.

  الرقم القياسي الأخير لأطول فترة بدون استحمام كان لرجل هندي يبلغ من العمر 66 عامًا، يُدعى كايلاش سينج، والذي لم يستحم منذ 38 عامًا.
 لكن عمو حاجي حطم هذا الرقم القياسي بزمن أطول، حيث مر عمو ببعض الاضطرابات العاطفية في شبابه وقرر أنه يريد الانفصال عن المجتمع من خلال عيش حياة منعزلة.  عادات عمو حاجي الغريبة 
يأكل عمو حاجي في الغالب طعامًا فاسدًا تمامًا كما هو الحال مع اعتراضاته على تنظيف بشرته، فهو يعتقد أن تناول الطعام النظيف وشرب الماء النظيف يجعل جسمك ضعيفًا ويسمح لك بالمرض بشكل أسرع. 
يرتدي خوذة عسكرية ليقي رأسه من البرد ويستمتع بعزلته.. هل تريد أن ترى أين يعيش؟ أين يعيش حاجي؟
لدى عمو حاج مكانان يعيش فيهما: الأول عبارة عن حفرة في الأرض تشبه القبر لإبقائه على الأرض وعلى اتصال بواقع الحياة والآخر عبارة عن كوخ مفتوح من الطوب بناه أولئك الذين شعروا بالأسف عليه.. كم هو لطيف منهم! 
حياة بسيطة  قد يكون عمو حاجي أحد أسعد الناس في العالم، سقفه السماء النجمية. ويتم دفع أجر كوخه الصغير بالكامل دون القلق بشأن الرهون العقارية الشهرية؛ وبدلاً من أن ينام على السرير، تحتضنه وسادة الأرض الناعمة كل ليلة، ولا داعي للقلق بشأن الفواتير، ولا داعي للقلق بشأن التعرض للسرقة، لأنه ليس لديه أي ممتلكات، إنه يشعر بالسعادة على الرغم من عدم وجود متعلقاته وربما هذا هو بالضبط سبب سعادته. قد تعتقد أن عمو حاجي لا يهتم بنفسه، ولكن ستكتشف سبب خطأك.
يعتني بنفسه يشرب عمو حاجي خمسة لترات من الماء يوميًا، وهي عادة صحية لشخص يتعرض لأشعة الشمس باستمرار، يشربها من علبة زيت كبيرة صدئة.
 كما أنه يهتم بالمحافظة على قص شعره ولكن بدلاً من الذهاب إلى صالونات الحلاقة الباهظة الثمن، يقوم بحرقها على النار.
نحن سعداء لأنه وجد السعادة في أسلوب حياته، بغض النظر عن مدى غرابة الأمر بالنسبة لنا.

Exit mobile version