Site icon العربي الموحد الإخبارية

«الوسائل» تسوّق الدوري الإيطالي

أعلنت شركة الوسائل SMC عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع الدوري الإيطالي SERIE A ، لتكون بموجبها الشركة الوكيل التجاري لتسويق، وذلك ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز التعاون الرياضي والتجاري، حيث تركز الاتفاقية على منطقة الشرق الأوسط كمحور نطاق للعمل بها.
واحتضن المكتب الإقليمي لرابطة الدوري الإيطالي SERIE A في مدينة أبوظبي مراسم التوقيع، وذلك بحضور خالد الخضير الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC ، بالإضافة إلى ممثلين من الدوري الإيطالي SERIE A بقيادة المدير العام لرابطة الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ألفونسو دي ستيفانو، كما شهد التوقيع مؤتمرًا صحفيًا بحضور عدد من الإعلاميين الرياضيين.
جدير بالذكر أن شركة الوسائل SMC تُعد من رواد الشركات في مجال استقطاب الرعايات، حيث هدفت الاتفاقية الى توفير فُرص الرعايات للدوري الايطالي، كما شملت التعاون التجاري والتسويقي في مجال الشاشات واللوحات الإعلانية في الملاعب، وسيعمل الطرفان على تفعيل وتطوير جميع جوانب التعاون التجاري والرياضي تحقيقًا لأهداف الاتفاقية.
وأعرب خالد الخضير الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية، مؤكدًا حرص SMC، وأضاف قائلًا: «ستسهم هذه الاتفاقية في تعزيز التعاون والتواصل الرياضي والتجاري في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط مع الدوري الإيطالي SERIE A ، وهذا سيمكننا من فتح آفاق جديدة والوصول إلى العالم الرياضي بشكل أكبر»”.
من جانبه أوضح ألفونسو دي ستيفانو لمدير العام لرابطة الدوري الإيطالي SERIE A أن الاتفاقية تعكس أهدافهم بالدوري الايطالي SERIE A من خلال توسيع نطاقه خارج البلاد، وليكون أقرب للجماهير العالمية في المنطقة، كما ستساهم في توفير فرص متعددة من الرعايات للعلامات التجارية المحلية مع رابطة ا SERIE A

Exit mobile version