Site icon العربي الموحد الإخبارية

تونالي يعترف بالمراهنات

اعترف الدولي الإيطالي ساندرو تونالي أمس بالمراهنات على مباريات فريقه السابق إي سي ميلان الأول لكرة القدم التي لم يشارك فيها الموسم الماضي، ويواجه تونالي خطر الإيقاف لمدة عام، بحسب وسائل إعلام إيطالية موثوقة.
وعلى الرغم من اعتراف النجم الإيطالي إلا أن الاتحاد المحلي للعبة لم يصدر قرارًا رسميًّا حيال التحقيقات التي خضع لها تونالي خلال الأسبوع الجاري. وكان تونالي ونيكولو زانيولو غادرا معسكر المنتخب الإيطالي الأسبوع الماضي بعد أن تم إبلاغهما أيضًا بتورطهما في تحقيق يجريه الادعاء. من جانبه، أكد نادي نيوكاسل الإنجليزي في بيان صحافي، أمس، دعمه لتونالي وعائلته وقال: ”يؤكد نيوكاسل يونايتد أن ساندو تونالي يخضع للتحقيق من قبل مكتب المدعي العام الإيطالي والاتحاد الإيطالي لكرة القدم فيما يتعلق بمراهنة غير قانونية. ساندور ملتزم تمامًا بالتحقيق وسيواصل تعاونه بشكل كامل مع جميع السلطات المعنية وسيستمر هو وعائلته في تلقي الدعم الكامل من النادي”. وفي السياق ذاته اعتذر نيكولو فاجيولي، لاعب وسط فريق يوفنتوس، الذي عاقبه الاتحاد الإيطالي بالإيقاف لانتهاكه قواعد المراهنة على المباريات، لجماهير كرة القدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمس.
وعوقب فاجيولي بالإيقاف لمدة 12 شهرًا منها خمسة أشهر مع وقف التنفيذ وتغريمه 12500 يورو “13225 دولارًا” أمس الأول. ووافق أيضًا على الخضوع لبرنامج علاجي لمشكلة القمار.

Exit mobile version