Site icon العربي الموحد الإخبارية

السيتي.. يكرر سيناريو 2014

حسم النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم ديربي مانشستر لمصلحة فريقه حامل اللقب بتسجيله ثنائية وتمريرة كرة حاسمة ساهمت في الفوز على مانشستر يونايتد 3ـ0 أمس في “أولد ترافورد” أمس، الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحقق السيتي انتصاره الأكبر على الفريق الملقب بـ”الشياطين الحمر” في لقاءات “الديربي” بينهما على ملعب “أولد ترافورد”، الذي استضاف اللقاء أمس، منذ مارس 2014، عندما تغلب عليه بالنتيجة ذاتها في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل السماوي الملقب بـ “السيتيسينز” الانتصار الثامن على التوالي رافعًا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر والأهداف عن الثاني أرسنال. وفي المقابل وبعد ثلاثة انتصارات متتالية محليًا وقاريًا، عاد يونايتد لينتكس بهزيمة خامسة في عشر مباريات في الدوري، فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثامن ما يزيد الضغط على مدربه الهولندي إريك تين هاج. وافتتح الأهداف هالاند عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقة 20. وتعد هذه المرة الأولى التي ينال فيها سيتي ركلة جزاء على ملعب “أولد ترافورد” وفق “أوبتا” للإحصاءات. وفي مستهل الشوط الثاني أمام رأسية أخرى لهالاند إثر عرضية من البرتغالي برناردو سيلفا “49”، ليرفع النرويجي رصيده إلى 11 هدفًا في صدارة ترتيب الهدافين، واختتم جودين فودن لاعب السيتي الأهداف حينما استثمر تمريرة من زميله هالاند ليحرز الثالث لفريقه في الدقيقة 80.

Exit mobile version