Site icon العربي الموحد الإخبارية

انفجار عنيف يدمر مبنى ملاصقا للسفارة الإيرانية في دمشق

أفادت وسائل الإعلام  اليوم الاثنين، بسماع دوي انفجارات عنيفة جنوب غربي العاصمة السورية دمشق.
 

وأضافت بتصاعد أعمدة الدخان من منطقة المزة على الأطراف الجنوبية الغربية للعاصمة دمشق.كما ان  طائرات إسرائيلية أطلقت عددا من الصواريخ من فوق الجولان السوري المحتل، وأن الدفاعات الجوية السورية أسقطت معظم الصواريخ الإسرائيلية قبل وصولها إلى هدفها.

كما أفاد مراسل “سبوتنيك” بتضرر مقر السفارة الإيرانية لدى سوريا، بحي المزة في العاصمة دمشق، إثر الغارة جوية إسرائيلية استهدفت نقطة بمحيطها.

 

وذكرت وكالة “سانا”، بالقول: “تصدت وسائط الدفاع الجوي السورية لأهداف جوية معادية في محيط العاصمة دمشق، ما أسفر عن دوي انفجارات”.كما إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان إسرائيلي في محيط العاصمة دمشق،  الصواريخ الاعتراضية لسلاح الدفاع الجوي السوري، تصدت لمعظم الصواريخ الإسرائيلية في الأجواء الجنوبية والجنوبية الغربية لريف العاصمة دمشق.وتشير المعلومات إلى أن طائرات إسرائيلية أطلقت عددا من صواريخ “جو- أرض” من فوق أراضي الجولان السوري المحتل، باتجاه بعض المواقع في ريف دمشق.

وأفاد شهود عيان يقطنون في الريف الغربي للعاصمة السورية  بأن “صواريخ الدفاع الجوي السوري تصدت للغارات الإسرائيلية في أجواء بلدتي “الديماس وجمرايا”، وأشار الشهود إلى سماع أصوات سيارات الإطفاء وفرق الدفاع المدني أثناء توجهها نحو المواقع المستهدفة.

نقلا عن sputniknews

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Exit mobile version