Site icon العربي الموحد الإخبارية

جمهور مهرجان كان مدعو مجانا لحضور تسجيل بودكاست

دعت مجلة أميركية شهيرة الى حضور جمهور مهرجان كان لتسجيل حلقة اذاعية مع النجم “كيفن كوستنر” الذي سيحضر الدورة القادمة من مهرجان كان السينمائي مع أحدث أفلامه.

 

كوستنر سيسجل الحلقة لصالح بودكاست شهير اسمه “Awards Chatter” على قناة THR، وتسجيل الحلقة سيكون داخل قصر المهرجان في قاعة كامباري الشهيرة، ومتوقع أن يدير الحوار سكوت فاينبرج.

اللقاء يليه حفل كوكتيل، وقد فتحت المجلة المجال للجمهور والمهتمين بالتسجيل من أجل الحضور، خاصة أن اللقاء يتبعه حفل كوكتيل على شرف الممثل الشهير.

ويحتفل الممثل الأسطوري والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار  في المهرجان بالعرض الأول لفيلمه الملحمي “Horizon: An American Saga – Chapter 1” الذي شارك في كتابته وإنتاجه وإخراجه وبطولته.

كما سيتحدث عن حياته ومسيرته المهنية والفيلم الذي يشارك في كان ولكن خارج المنافسة الرسمية.

ويعد كيفن كوستنر،  أحد أكثر رجال هوليوود إثارة للإعجاب لمدة 40 عامًا، حيث لعب دور البطولة في أفلام مثل Silverado عام 1985، وThe Untouchables عام 1987، وBull Durham عام 1988.

وField of Dreams عام 1989، وDances with Wolves عام 1990 (الذي أخرجه أيضًا). 

وأيضا 1991 جون كنيدي، 1992 الحارس الشخصي، 2000 ثلاثة عشر يوما، 2003 نطاق مفتوح (الذي أخرجه أيضًا) ، 2005 الجانب العلوي من الغضب، 2014 أسود أو أبيض، 2016 شخصيات مخفية

 وفي 2020 فيلم دعه يذهب.

 

جدير بالذكر أن بودكاست Awards Chatter  ظهر لأول مرة في عام 2015، واستضاف أكثر من 500 ضيف لإجراء محادثات بما في ذلك نجوم هوليوود مارتن سكورسيزي، وأوبرا وينفري، وستيفن سبيلبرج، وميريل ستريب، وجورج كلوني، وباربرا سترايساند، ودانييل كريج. ، جينيفر لورانس، لورن مايكلز، كارول بورنيت، جيري سينفيلد، كيت بلانشيت، بونو، بينيلوبي كروز.

و ويل فيريل، دوللي بارتون، نورمان لير، نيكول كيدمان، دينزل واشنطن، جوليا لويس دريفوس، آدم ساندلر، تينا فاي، إلتون جون، صوفيا لورين، جيمي فالون، بيلي إيليش، توم هانكس.

أيضا كل من  جين فوندا، سبايك لي، دوا ليبا، كونان أوبراين، جوليا روبرتس، روبرت دي نيرو، أنجلينا جولي، ديفيد ليترمان، جوليان مور، إيدي ميرفي، أوليفيا رودريجو، آل باتشينو. وأفا دوفيرناي وستيفن كولبيرت.

وسيلينا جوميز وجيمي كيميل وجلين كلوز وجاي لينو وميشيل ويليامز ومايكل دوجلاس وسيدني سويني؛ وضيوف غير شوبيز مثل مالالا يوسفزاي، بيل جيتس، هيلاري كلينتون، آل جور، جين جودال، باز ألدرين، غلوريا ستاينم، كوبي براينت، فران ليبويتز، خوسيه أندريس والدكتورة روث ويستهايمر.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Exit mobile version