Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيولي: المستقبل لا يشغلني

أوضح ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، أنه لا يفكر في مستقبله مع ناديه، وسط تكهنات بقرب إقالته من منصبه بنهاية الموسم.
وتولى بيولي تدريب ميلان منذ عام 2019، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري في موسم 2021ـ2022، ويحتل حاليًا المركز الثاني خلف إنتر ميلان الذي توج باللقب منذ عدة جولات.
وقال بيولي في تصريحات صحافية: «أحاول دائمًا عدم التفكير في المستقبل، كان هذا هو الأمر منذ أن توليت تدريب ميلان، سنلتقي مع مسؤولي النادي بنهاية الموسم ونقرر ما سيحدث».
وأضاف: «أنا أركز على مساعدة الفريق، وبعض العواطف ستظهر في المباريات.. دائمًا ما كانت لدي علاقة جيدة مع مسؤولي النادي، في كل الأوقات».
ويتوجه ميلان لمواجهة تورينو، منتشيًا بفوزه في الجولة الماضية على كالياري 5ـ1، والذي ضمن له إنهاء الموسم في المركز الثاني بجدول الترتيب.
ورفع هذا الفوز من معنويات الفريق، ولكن بيولي يتوقع اختبارًا صعبًا أمام تورينو، الذي فاز على فيرونا 2ـ1 الأحد الماضي.
وقال بيولي: «كان أسبوعًا جيدًا، التغلب على كالياري، وضمان المركز الثاني سمح لنا بأن نكون أكثر هدوءًا.. أعتقد أن الشعور بالهدوء من الممكن أن يساعدنا على تقديم مستوى متميز لإنهاء الموسم بشكل جيد».
وتحوم الشكوك حول مشاركة ثيو هرنانديز، حيث يتعافى من نزلة برد، فيما سيجلس المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو على مقعد البدلاء، بعد أن تأكد انتقاله إلى لويس أنجليس الأمريكي بنهاية الموسم الجاري.
وعلق بيولي: «جيرو لن يبدأ المباراة، ولكني أتمنى أن يصل للهدف رقم 50 في مسيرته مع النادي».

Exit mobile version