Site icon العربي الموحد الإخبارية

أزمة في الحكومة الإسرائيلية.. بعد تزايد قتلي الاحتلال

سقوط قنبلة تزن نصف طن بالخطأ داخل مستوطنة!!

غارات وحشية علي “جباليا”.. وجثامين الشهداء في الشوارع

الأونروا: أكثر من 630 الف فلسطيني فروا من رفح

اشتعل الصدام داخل الحكومة الاسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو بعد تزايد القتلي من جنود الاحتلال خلال الايام الماضية بفعل هجمات كتائب القسام بالاضافة إلي النيران الصديقة.. كما تشهد الحكومة الاسرائيلية صراعاً بين وزير الدفاع الاسرائيلي يؤأن جالانت ووزير الامن القومي ايثمار بن عفير الذي طالب نتنياهو باقالة “جالانت” بسبب تصريحاته التي يري فيها انشقاقا عن الصف وما تمليه الحكومة الاسرائيلية خاصة ان “نتنياهو” يمثل الصف اليميني وحزب “الليكود”

من ناحية أخري أعلن الجيش الإسرائيلي. أن قنبلة تزن نصف طن سقطت من طائرة تابعة لسلاح الجو. داخل إحدي المستوطنات في غلاف غزة. دون أن تنفجر.

وقالت المصادر العبرية. إن القنبلة التي سقطت في كيبوتس “يتاد” داخل مستوطنات غلاف غزة. لم تنفجر “لحسن الحظ” الأمر الذي لم يتسبب بوقوع إصابات أو خسائر كبيرة.

وذكرت ان سلاح الجو الإسرائيلي شرع بالتحقيق في ملاسبات “الخلل الخطير”.

وقد أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”. أن أكثر من 630 ألف فلسطيني أُجبروا علي الفرار من رفح جنوبي قطاع غزة. منذ بدء الهجوم الإسرائيلي علي المدينة في 7 مايو الجاري. وسط استمرار القصف.

من ناحية أخري. قالت وكالة الأنباء الألمانية إن وزراء خارجية 13 دولة -من بينهم مجموعة السبع باستثناء الولايات المتحدة- طالبوا في خطاب موجه لنظيرهم الإسرائيلي يسرائيل كاتس بتوفير المزيد من المساعدات للشعب الفلسطيني. محذرين إسرائيل من الهجوم علي رفح.

وقد أكدت وسائل إعلام فلسطينية انتشار جثامين عشرات الشهداء في شوارع مخيم جباليا ولا يمكن الوصول إليها بسبب كثافة القصف الإسرائيلي. حسبما قالت قناة القاهرة الإخبارية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Exit mobile version