Site icon العربي الموحد الإخبارية

باريلا يمدّد عقد الإنتر

مدّد نيكولو باريلا، لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، عقده مع بطل الدوري حتى 2029، وفق ما أعلن النادي الثلاثاء.
ويحضر باريلا، البالغ 27 عامًا، حاليًا في معسكر المنتخب الإيطالي الذي سيشارك في بطولة أمم أوروبا 2024، التي تنطلق الجمعة في ألمانيا.
ونقل النادي عن باريلا قوله: «لم أفكر بالأمر ولو لثانية واحدة. أنا أؤمن بمشروع إنتر وأردت أن يُحسَم الأمر رسميًا قبل كأس أوروبا».
وكان لاعب الوسط من العناصر الأساسية التي أسهمت في قيادة فريق المدرب سيموني إنزاجي إلى لقب الدوري الإيطالي للموسم المنصرم من دون أي منافسة.
وخاض باريلا 48 مباراة في جميع المسابقات، بينها 37 في الدوري المحلي، مسجلاً هدفين وصانعًا 6 تمريرات حاسمة.
وبعدما تأسّس كرويًا في كالياري، وصل باريلا إلى إنتر 2019 وتوّج مع الفريق بلقب الدوري عامي 2021 و2024 وبالكأس عامي 2022 و2023.
وبعدما كان من العناصر المؤثرة في مشوار إيطاليا نحو إحراز كأس أوروبا صيف 2021، يُعدّ باريلا من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب لوتشانو سباليتي خلال نهائيات ألمانيا 2024، لاسيما أنه أفضل هدّاف في التشكيلة الحالية بتسعة أهداف في 53 مباراة.
وغاب نجم إنتر عن الحصة التدريبية الأولى للمنتخب بعد وصوله إلى ألمانيا، الثلاثاء، بسبب إصابة عضلية في الفخذ أبعدته عن المباراتين التجريبيتين ضد تركيا «0ـ0»، الثلاثاء، والبوسنة والهرسك «1ـ0» الأحد.
لكن سباليتي بدا واثقًا من تعافي اللاعب في الوقت المناسب من أجل خوض المباراة الأولى لحامل اللقب ضد ألبانيا السبت في دورتموند.

Exit mobile version