Site icon العربي الموحد الإخبارية

بالفيديو.. جوجل بيكسل 9 يظهر في الأسواق العربية قبل إطلاقه!

ظهر هاتف جوجل بيكسل 9 القادم في مقاطع فيديو مسربة جديدة قبل ما يزيد عن شهر تقريبًا من الإطلاق الرسمي، والمثير في الأمر هنا أن مصادر التسريبات قادمة من أشخاص في بلادٍ عربية، ليظهر الهاتف باللون الوردي الجديد.
أعلنت شركة جوجل رسميًا عن حدث Made By Google سيتم عقده في 13 من شهر أغسطس القادم، حيث موعد الإطلاق الرسمي لهواتف بيكسل 9 والأجهزة القابلة للطي وغيرها من الأجهزة الاستهلاكية.
وفي فيديو تم نشره على حساب reparation_mobile23 على تيك توك، وهو لمستخدم من الجزائر، أظهر خلاله نظره على هاتف جوجل بيكسل 9 باللون الوردي الجديد، وبينما أظهر الفيديو تصميم الهاتف المحدث بوضوح، وشكل الشاشة في وضع التشغيل.

@reparation_mobile23
Google pixel  على خطى الآيفون 😉 #iphone #googlepixel
♬ son original – Reparation_mobile23

يظهر هذا الفيديو الجديد واجهة الجهاز، حيث يبدو أن جوجل عملت على جعل الحواف متماثلة، الحافة السفلية تبدو الآن متطابقة مع الحواف الجانبية، وهي معلومات تناولتها تسريبات سابقة، وأكد الفيديو عليها.
يبدو أيضًا أن الهاتف يعرض أحد خلفيات الشاشة الجديدة التي تم تسريبها قبل فترة قصيرة أيضًا، ما يجعلنا نأخذ التسريب على محمل الجد.
بالإضافة إلى الشاشة، نحصل على نظرة أخرى على شريط الكاميرا البارز والإطار المربع، الذي يشبه نماذج الآيفون الأخيرة، يتميز الجزء الخلفي من الجهاز بلمسة نهائية لامعة، لكن تسريبات أخلى ذكرت أن ظهر طراز برو لن يكون لامعًا.
من جهة أخرى، نشر حساب @hanibioud على تويتر / اكس، وهو حساب لمستخدم من الجزائر أيضًا، والذي يعرض فيديو قصير لهاتف جوجل بيكسل 9 أيضًا باللون الوردي.

Pixel 9 is already out in Algeria.Storage: 256GBColor : PinkI’ll keep you updated tomorrow morning. pic.twitter.com/0mE1QlCbEg
— Hani Mohamed Bioud (@hanibioud) July 1, 2024

على الرغم من عرض ظهر الهاتف دون تشغيل الفيديو، على عكس سابقه، ولكن المثير في الأمر أن مصدر التسريب قادم أيضًا من الجزائر، وأشار المستخدم، الذي يبدو وكأنه صاحب متجر لبيع الهاتف – من حديث في الفيديو قد يكون اسمه آيفون الجزائر – إلى أن بيكسل 9 “وصل في الجزائر”، بسعة 265 جيجا بايت واللون الوردي.
على أية حال، الهاتف في التسريب هو طراز بيكسل 9 العادي، يمكن تأكيد ذلك من الكاميرا الخلفية الثنائية فقط، وأفادت تسريبات سابقة أن الهاتف سيحتوي على شاشة مقاس 6.24 بوصة، بينما سيكون طراز برو بشاشة 6.34 بوصة.

الوسومبيكسل 9 بيكسل 9 برو بيكسل 9 برو XL تسريبات جوجل بيكسل 9 جوجل جوجل بيكسل 9 جوجل بيكسل 9 برو جوجل بيكسل 9 برو XL

Exit mobile version